"أى سى يو" أكبر تليفزيون ترفيه على الإنترنت برعاية اليوم السابع.. القناة تعتمد على مواهب شابة من معهد السينما وأكاديمية الفنون وشباب الإعلاميين.."فانزى وأندروفوبيا وهرى هام ومتآمر وأهبل" برامج متنوعة

السبت، 06 أغسطس 2016 12:24 ص
"أى سى يو" أكبر تليفزيون ترفيه على الإنترنت برعاية اليوم السابع.. القناة تعتمد على مواهب شابة من معهد السينما وأكاديمية الفنون وشباب الإعلاميين.."فانزى وأندروفوبيا وهرى هام ومتآمر وأهبل" برامج متنوعة "أى سى يو"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد عشاق البرامج الترفيهية على الإنترنت، لانطلاق أكبر تليفزيون ترفيهى على الإنترنت، ICU من خلال قناة ويواكب انطلاق القناة الجديدة، تطلعات جماهير البرامج الترفيهية المتزايدة بالاعتماد على الأفكار الجريئة والمواهب الحقيقية الشابة، الذين يقدمون حزمة من البرامج الجديدة سواء في الشكل أو في المضمون من خلال مجموعة شباب من معهد السينما وأكاديمية الفنون.

احمد-ابراهيم

احمد ابراهيم


وتتنوع البرامج التي سيقدمها الموقع والقناة ما بين البرامج الكوميدية والاجتماعية والبرامج الساخرة والبرامج النسائية والفنية، بالإضافة إلى الصحة واللياقة والبرامج الدرامية، كل هذا في إطار جديد وبصيغة جديدة تناسب مشاهد المواد الترفيهية على الإنترنت، وصالحة لجميع الأعمار.

دينا-عبد-العليم

 

دينا عبد العليم


القناة الجديدة تحت رعاية "اليوم السابع" وتعتمد على المواهب الشبابية وشباب الإعلاميين، حيث يقدم كريم أسامة الأول على معهد الفنون المسرحية 2016 برنامج "فانزي" ويقدم أحمد إبراهيم برنامج "متآمر وأهبل"، بينما تقدم سارة النجار برنامج "أندروفوبيا" ويقدم محمد طارق الشهير بـ"أضا" برنامج "#أضا" كما يقدم محمود سعيد برنامج "جامايكا"." وسارة محسن برنامج "MOVIE BUFF" كما يقدم عدى إبراهيم "علوضعك" ومحمود فرج برنامج "عاش" وتقدم دينا عبد العليم برنامج "هري هام".

سارة-النجار

 

 

سارة النجار

 


سارة-محسن

 

 

 

سارة محسن

 


عدى-إبراهيم

 

 

 

عدى إبراهيم

 


كريم-اسامة

 

 

 

كريم اسامة

 


محمد-طارق

 

 

 

محمد طارق

 


محمود-سعيد

 

 

 

محمود سعيد

 


محمود-فرج

 

 

 

محمود فرج

 

 

 

 


موضوعات متعلقة

 


بالفيديو..حكاية البنت النكدية مع الشاب المصرى فى حلقة جديدة من "سيلفى تيوب"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة