أخبار نيمار اليوم.. الساحر يكشف لماذا فضل الأولمبياد على كوبا أمريكا؟

السبت، 06 أغسطس 2016 06:40 م
أخبار نيمار اليوم.. الساحر يكشف لماذا فضل الأولمبياد على كوبا أمريكا؟ نيمار دا سيلفا نجم المنتخب البرازيلى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسبانى والمنتخب البرازيلى، على وسائل الإعلام العالمية بعدما شارك مع منتخب بلاده الأولمبى فى أول مباراة بأولمبياد ريو دى جانيرو 2016، أمام جنوب أفريقيا، والتى انتهت بتعادل سلبى مخيب لآمال عشاق السامبا، ونجمهم نيمار.

 

نيمار: لا بديل عن الفوز بالميدالية الذهبية

واعتبر نيمار أن عدم الفوز بميدالية ذهبية فى أولمبياد ريو سيمثل "هزيمة" لراقصى السامبا، مؤكدًا أنه فضل المشاركة فى هذا الحدث الرياضى عن كوبا أمريكا، لأن هذه هى الميدالية الوحيدة التى تنقص بلاده.

وقال نيمار فى مقابلة نشرتها اليوم صحيفة "ليكيب" الفرنسية، "عدم الفوز بذهبية ريو سيكون بمثابة هزيمة.. أحلم بميدالية ذهبية وليس لدى هدف آخر.. لا أهداف ولا مكافآت شخصية.. الأمر الوحيد المحسوب بالنسبة لى هو فوز الفريق بالميدالية الذهبية".

 

وأشار مهاجم برشلونة إلى أن النادى الكتالونى طلب منه الاختيار بين المشاركة فى كوبا أمريكا والأولمبياد، فاختار الأخيرة من أجل مصلحة بلاده.

 

نيمار: إنجاز الأولمبياد هو الوحيد الذى ينقص الكرة البرازيلية

وأوضح نيمار قائلاً: "كنت أود المشاركة فى البطولتين، ولكننى فضلت الأولمبياد لأن هذه هى الميدالية الوحيدة التى ما زالت تنقص كرة القدم البرازيلية.. إنها بشكل ما فرصة لخدمة بلدى، وأشعر بسعادة خاصة لإمكانية مشاركتى فى الألعاب الأولمبية".

وأكد نجم برشلونة أنه لا يشعر بضغط كونه نجم الفريق البرازيلى الأساسى الذى يقع على عاتقه مسئولية الفوز بذهبية لبلاده، مضيفًا: "ارتداء قميص المنتخب يمثل شرفًا كبيرًا، وكل مرة يحالفنى الحظ لنيل هذا الشرف سأقدم أقصى ما فى وسعى".

نيمار يستعيد مستواه بعد نهاية دور المجموعات

وفى الوقت الذى يحلم فيه نيمار بالفوز بالميدالية الذهبية، اعترف المعد البدنى للمنتخب الأولمبى البرازيلى ماركوس سييكساس بأن نيمار فى حاجة على الأقل لمباراتين لاستعادة إيقاعه المعتاد فى اللعب، موضحاً أنه لم يستعد إيقاع لعبه المعتاد.

 

أكد سييكساس أن نيمار خاض الخميس الماضى ثانى مباراة له فى الموسم، والتى كانت أمام جنوب إفريقيا، خاصة أن المباراة الأولى له كانت ضد اليابان فى ودية قبل انطلاق الألعاب الأولمبية، علمًا بأنه استأنف تدريباته قبل ثلاثة أسابيع مع معد بدنى خاص.

وأشار سييكساس إلى اعتقاده بأن نيمار سيستعيد مستواه بعد الجولتين المتبقيتين فى دور المجموعات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة