محافظ الجيزة يشرف على بيع أسطوانات البوتاجاز بــ10 جنيهات

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 01:28 م
محافظ الجيزة يشرف على بيع أسطوانات البوتاجاز بــ10 جنيهات اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، أن المحافظة لن تتوانى فى معاقبة أى مستودع بوتاجاز يبيع الأسطونات للمواطنين بأكثر من السعر الرسمى، مشيراً إلى أن المحافظة ليس بها أى أزمة فى البوتاجاز بعد التوسع فى توصيل خدمة الغاز الطبيعى لأغلب المناطق بالمحافظة.

 

وأضاف المحافظ خلال جولة بأوسيم لمتابعة ارتفاع أسعار الأسطوانات لـ30 جنيه، أنه تم تكليف مديرية ومباحث التموين بالاستعداد لموسم الشتاء، وقيام بعض أصحاب المستودعات من معدومى الضمير باستغلال هذه الفترة وزيادة إقبال المواطنين والقيام برفع أسعار الأسطوانة وتحقيق أرباح غير شرعية.

 

وقام المحافظ بالإشراف على بيع الأسطوانة بسعر 10 جنيهات بالمنفذ الخاص بالشركة المصرية لنقل وتوصيل الغاز بأوسيم (بوتاجسكو).

 

رافق المحافظ خلال الجولة نائبه اللواء أسامة شمعة ومحمود فوزى رئيس مركز ومدينة أوسيم، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية، وخلال تواجد المحافظ فوجئ بسيارتين محملتين بــ300 أسطوانة تستعد للتوجه لبيعها بمناطق أخرى بالرغم من تزايد المواطنين أمام المستودع، حيث أمر المحافظ على الفور بضبط السيارتين والتحفظ عليها وبيعها للأهالى فى حينه.

 

وقال المحافظ إن عمليات التفتيش والرقابة مستمرة بشكل دورى على جميع المستودعات على مستوى المحافظة للتأكد من بيع الأسطوانات للمواطنين بالسعر الرسمى لها، ولضمان عدم استغلال المواطنين والتلاعب بقوتهم واستمع المحافظ خلال الجولة لعدد من شكاوى المواطنين الخاصة بالسلع التموينية، مؤكدا "على استمرار المحافظة فى محاربة جشع بعض التجار ومستغلى الدعم عن طريق الحملات التموينية والتفتيشية التى تتم يوميا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم المليجى

يا سيادة المحافظ

الكلام ده شوه اعلامى الانبوبة عندنا بالحوامدية تباع ب 20 جنية من سريحة عربات الكارو التى تتفق مع صاحب المستودع على ذلك ولا يوجد رقيب على اصحاب المستودعات لان التموين غائب عن هذه المهمة حيث ان اغلب اصحاب المستودعات معدومى الضمير والجشع رجاء تكثيف مفتشى التموين وبالذات هذه الايام المباركة وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة