جامعة قناة السويس تكرم سارة سمير وتهديها منحة دراسية حال قبولها بالجامعة

الأحد، 28 أغسطس 2016 03:52 م
جامعة قناة السويس تكرم سارة سمير وتهديها منحة دراسية حال قبولها بالجامعة تكريم سارة سمير بطلة العالم برفع الاثقال بجامعة قناة السويس
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم مجلس جامعة قناة السويس برئاسة الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة اللاعبة سارة سمير بطلة مصر والحاصلة على الميدالية البرونزية فى أوليمبياد ريو ٢٠١٦، والتى أقيمت فى البرازيل، بحضور الدكتور طارق راشد رحمى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمهندس محمد النساج أمين عام الجامعة وعمداء الكليات.


سارة سمير أثناء التكريم

وقال الدكتور ممدوح غراب، رئيس الجامعة، أن سارة رفعت رأس مصر عاليًا، متمنيًا لها التقدم فهى نموذج للشباب المكافح، وأن مجلس جامعة قناة السويس وهو أعلى هيئة تنفيذية داخل الجامعة اجتمع لتكريم بطلة مصر تقديرًا لما حققته، حيث أسعدت شعب مصر والعالم العربى بما حققته من إنجار رياضى.

وأعلن الدكتور غراب خلال التكريم، أن الجامعة قررت منح اللاعبة منحة دراسية كاملة تشمل الدراسة والعلاج والإقامة طوال سنوات الجامعة، ودعا جميع الشباب مصر أن تكون سارة قدوة لهم، كما وعد شقيقها محمد وهو حاصل على بكالوريوس التربية الرياضية بتقدير ممتاز بجامعة بورسعيد النظر فى توفير فرصة التحاقه بالعمل فى كلية التربية الرياضية.

من جانبه أكد الدكتور طارق رحمى نائب رئيس الجامعة على أن سارة بطلة أوليمبية شرفت مصر، وأعطتنا الأمل، ورفعت اسم مصر قبل أن ترفع الأثقال، مؤكداً أنها لاعبة لديها من التحدى والعزيمة ما يدفعها أن تكون نموذج لمصر كلها، وإن كل إمكانيات الجامعة متاحة لها،متمنيًا التحاقها بجامعه قناة السويس حال حل مشكلتها مع وزاره التربية والتعليم لأنها ستكون إضافة للجامعة.


نائب رئيس الجامعة يصافح سارة

وتقدم الدكتور عاطف ابو النور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالشكر لسارة وأسرتها لعزيمتها وحصولها على هذه الميدالية، مؤكدا على أنها ستحصل على مراكز أفضل فى البطولات القادمة.

ومن جانبها، قالت سارة سمير أنها سعيدة جدًا بتكريم جامعة قناة السويس التى كانت تطمح للالتحاق بها، وقدمت الشكر للطلاب والطالبات اللذين كلفوا أنفسهم جهدًا للاحتفال بها.

وأقام فريق من إدارة رعاية الشباب بقيادة الكابتن طارق عجيبة مدير عام رعاية الشباب، وعدد من الإداريين والطلاب بالجامعة حفل تكريم لسارة سمير، واصطحبوها لتعريفها أهم الأماكن والإدارات بالجامعة خاصة غرفة اللياقة البدنية برعاية الشباب، كما حرص عدد من الطلاب والعاملين على التقاط الصور التذكارية مع الطالبة.

 

مجلس جامعة القناة يكرم سارة

صورة جماعية مع مجلس الجامعة

سارة تحمل درع الجامعة

الدكتور غراب أثناء لقائه بسارة

صورة سارة سمير على أحد المركبات التابعة لجامعة قناة السويس

سارة وشقيقها قبل التكريم

رئيس الجمعة مع سارة

سارة سمير بطلة الاولمبياد

سارة تشير إلى لافتة نعم أنا أستطيع

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة