كرة السلة راحة اليوم من منافسات البطولة الأفريقية

السبت، 27 أغسطس 2016 03:00 ص
كرة السلة راحة اليوم من منافسات البطولة الأفريقية منتخب ناشئات السلة
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحصل منتخب كرة السلة للناشئات تحت 18 سنة بقيادة هيثم عيد المدير الفنى على راحة اليوم من منافسات البطولة الأفريقية التى يستضيفها استاد القاهرة فى الفترة من 26 أغسطس الجارى وحتى 4 سبتمبر المقبل، وفقا لجدول البطولة.

من المقرر أن يقام اليوم 3 لقاءات حيث يلتقى كل من مالى مع موزمبيق، وأنجولا مع مدغشقر، وتونس مع أوغندا، على أن يلتقى المنتخب غدا مع مدغشقر فى ثانى مواجهاته بالبطولة، حيث التقى فى أول مواجهة خلال الافتتاح مع نظيره الجزائرى وجاءت نتيجة اللقاء بـفوز مصر ٩٢/٤٣.

 

الحلو بدلا من وزير الرياضة فى افتتاح البطولة الأفريقية لكرة السلة.

 

شهد حفل افتتاح البطولة الأفريقية لكرة السلة كل من محمود الحلو المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة، وهامانى نيانج رئيس الاتحاد اأافريقى لكرة السلة، والفونس بيليه، سكرتير الاتحاد، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى للعبة .

 

غياب ٣ لاعبات عن المشاركة بالبطولة الأفريقية لكرة السلة

 

يذكر إن البطولة تشهد تغيب 3 لاعبات من القوام الأساسى لكرة السلة للناشئات وهن أسرار ماجد لإصابتها فى الكتف، ونادين أبو الفتوح، بعد تعرضها لقطع فى غضروف الركبة مع احتمالات برباط صليبى، بالإضافة إلى نادين السلعاوى التى تقدمت باعتذار عن المشاركة لتلقيها منحة دراسية من الولايات المتحدة الأمريكية، ووصفها المدير الفنى بأنها طفرة جيلها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة