أهالى سبيكو بمدينة السلام يستغيثون لانقطاع المياه يومين متتاليين

السبت، 27 أغسطس 2016 09:56 م
أهالى سبيكو بمدينة السلام يستغيثون لانقطاع المياه يومين متتاليين انقطاع المياه - أرشيفية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى ساكنو منطقة سبيكو بمدينة السلام من انقطاع المياه منذ أمس، مؤكدين توجيه العديد من النداءات والشكاوى إلى المسئولين لكن دون أدنى استجابة أو توضيح أسباب العطل.

 

وقال عبد الرحمن أحمد أحد المواطنين عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من انقطاع المياه منذ أمس، وتوجه العديد منا بالشكوى إلى شركة المياه، ولم نحصل على إى معلومات أو معرفة أسباب العطل".

 

 

وأضافت سالى السعيد من منطقة سبيكو بمدينة السلام: "لم يتم تنبيهنا قبل انقطاع المياه لاتخاذ التدابير اللازمة، ولا نعرف حتى الآن سببا للانقطاع".

 

كما أضاف مصطفى أحمد: "انقطعت المياه منذ أمس مما جعلنا نضطر لشراء كرتونة مياه معدنية يومياً، ولا نستطيع تحمل تلك التكاليف الباهظة".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

شكوى أخرى لأنقطاع المياه عن منطقة سبيكو بمدينة السلام 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

فعلا الخبر صح وانا من سكان سبيكو

الميه قاطعه يومين وعواميد النور في مدينه السلام سبيكو الجديد بلوك 247 لا تعمل والكلاب الضاله منتشره هناك وشركه الصرف الصحي امامنا بتطلع ريحه قذرة من الاخر الدنيا هنا خربانه ومحدش من المسؤلين داري عننا او يعرف حتى سبيكو دي فين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة