صالح جمعة ينتقد مارتن يول ويكشف حقيقة مفاوضات الزمالك

الخميس، 25 أغسطس 2016 02:53 م
صالح جمعة ينتقد مارتن يول ويكشف حقيقة مفاوضات الزمالك صالح جمعة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي إن سبب عدم مشاركته طوال الفترة الماضية مع الفريق هو وجود مشكلة شخصية بينه وبين الهولندي مارتن يول المدير الفني المستقيل عن الفريق الأحمر معلقاً سأعود أفضل مما كنت مع المدير الفني الجديد حسام البدري.

صالح جمعة ينتقد مارتن يول 

وانتقد صالح جمعة مارتن يول مؤكداً أنه لم يمنحه فرصته كاملة معترفاً أنه أيضاً مخطىء في حق نفسه بسبب استسلامه وعدم أدائه للتدريبات بالشكل الامثل واعداً الجمهور بالعودة لمستواه في القريب العاجل.

صالح جمعة يعلن ثقته في حسام البدري 

وأكد صالح جمعة أنه يثق في عدل حسام البدري وأنه سيدفع باللاعبين الأفضل في التدريبات بعيداً عن العلاقات الشخصية كما كان يحدث في السابق.

صالح جمعة يغلق ملف الرحيل عن الأهلي 

وأضاف صالح جمعة في تصريحات صحفية أنه أغلق ملف الرحيل تماماً بعد رحيل مارتن يول وقدوم حسام البدري على الرغم من تلقيه أكثر من عرض محلي وخارجي في الفترة الأخيرة.

وتلقي صالح جمعة عروض من عددة أندية برتغالية وعدد من الاندية المصرية وبالفعل كان صالح جمعة قريب جداً من الرحيل إلا أن تولي حسام البدري القيادة الفنية للفريق جعل اللاعب يعيد حساباته.

صالح جمعة يعترف بمفاوضات الزمالك 

وأعترف صالح جمعة أنه تلقي عرض من الزمالك خلال الفترة الماضية إلا أنه أغلق الملف سريعاً إحتراماً لجماهير النادي الأهلي العريضة ولمجلس إدارته برئاسة محمود طاهر.

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة