"بورصة" المدرب الجديد تشتعل فى الأهلى.. تراجع أسهم كارتيرون.. فيريرا يُحدد 3 شروط لقبول المهمة.. حسام البدرى فى الصورة.. ليكنز يُغازل.."طاهر" يميل للألمان.. ومحمد عبد الوهاب:نحتاج لاستنساخ "مارتن يول"

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 01:28 ص
"بورصة" المدرب الجديد تشتعل فى الأهلى.. تراجع أسهم كارتيرون.. فيريرا يُحدد 3 شروط لقبول المهمة.. حسام البدرى فى الصورة.. ليكنز يُغازل.."طاهر" يميل للألمان.. ومحمد عبد الوهاب:نحتاج لاستنساخ "مارتن يول" محمود طاهر رئيس الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث يعلو فوق صوت المدرب الجديد للأهلى حيث أصبح هذا الملف أحد أهم الملفات المطروحة على مائدة مجلس إدارة النادى، ويجرى محمود طاهر رئيس النادى مباحثات واتصالات مُكثفة مع أعضاء بمجلس الإدارة من أجل إنهاء ملف المدرب الجديد للفريق الذى سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديداً عقب مباراة أسيك الإيفوارى المُقرر لها غدًا الأربعاء، فى ختام منافسات دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا والتى سيخوضها الأحمر كـ"تحصيل حاصل" بعد الخروج من البطلة وسيقود الفريق فيها أسامة عرابى المدرب المؤقت بعد استقالة الهولندى مارتن يول على خلفية اشتباكات اللاعبين مع الألتراس فى إحدى تدريبات الفريق الأخيرة.

رئيس الأهلى يستعرض ملف الأجانب

وتلقى رئيس النادى أكثر من سيرة ذاتية لأكثر من مدرب أجنبى سبق له العمل فى المنطقة العربية وأفريقيا بجانب مدربين آخرين لم يسبق لهم العمل فى منطقة الشرق الأوسط كما حدث مع مارتن يول الذى تُعد تجربته مع الأهلى هى الأولى له خارج أوربا، ووفقاً لمصدر مقرب من رئيس الأهلى فإن الأخير يميل للمدرسة الألمانية بعدما قام بتجربة أكثر من مدرسة كالأسبانية (جاريدو) والبرتغالى (بيسيرو) والهولندى (مارتن يول).

الفرنسى كارتيرون المدير الفنى لفريق وادى دجلة تراجعت أسهمه فى تدريب فريق الأهلى، بعدما استبعد مسئولو الأهلى التعاقد مع المدرب الفرنسى لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، وقال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى، إن ناديه لن يتسرّع فى حسم مسألة التعاقد مع المدرب الجديد، موضحاً أن ملف المدرب الوطنى مازال مفتوحاً ومن الممكن أن يتعاقد النادى مع مدرب وطنى حال فشل محاولات التعاقد مع مدرب أجنبى يليق باسم الأهلى.

تراجع أسهم كارتيرون

وتابع عبد الوهاب لـ"اليوم السابع": كارتيرون ابتعد عن حسابات الأهلى خلال الساعات الأخيرة، لأن هناك معايير يرغب الأهلى تواجدها فى المدرب الجديد وهى غير موجودة فى كارتيرون رغم تقدير الأهلى لقدراته وإمكانياته التدريبية الكبيرة، مؤكداً أن الأهلى يتطلع لاستنساخ تجربة مارتن يول صاحب الاسم الكبير فى عالم التدريب.

البرتغالى جوزفالدو فيريرا المدير الفنى الأسبق للزمالك والحالى للسد القطرى حدد 3 شروط للموافقة على تدريب الأهلى، واشترط فيريرا اصطحاب جهازه المعاون بالكامل على أن تختار الإدارة الحمراء مدرب حراس مرمى ومدير الكرة وكذلك إنهاء إدارة الأهلى لأزمة الشرط الجزائى فى عقده مع إدارة السد والبالغ 600 ألف دولار، فضلا عن منحه كافة الصلاحيات الفنية وبعض الصلاحيات الإدارية، وخاصة فيما يتعلق بفرض عقوبات على اللاعبين من أجل فرض حالة من الانضباط طوال فترة تواجده.

حسام البدرى فى الصورة

 ويرغب الأهلى فى التعاقد مع مدير فنى ذائع الصيت لقيادة الفريق فى الموسم المقبل - يعد أبرزهم فيريرا- بالإضافة للبلجيكى جورج ليكنز الذى يُغازل من بعيد عبر وكيل أعماله والمصرى حسام البدرى صاحب الحظوظ القوية هو الآخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة