أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون وافق على الرحيل لفالنسيا فى 2006

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 08:53 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون وافق على الرحيل لفالنسيا فى 2006 كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة غير متوقعة على الإطلاق، كان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، قريبا للغاية من اللعب بقميص فريق فالنسيا فى عام 2006.

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فى تقرير يمثل مفاجأة لعشاق رونالدو فى مختلف أنحاء العالم، أن كريستيانو وافق على الانتقال إلى صفوف نادى فالنسيا الإسبانى، عقب انتهاء منافسات كأس العالم 2006.

 

رونالدو يوافق على الرحيل عن اليونايتد بسبب رونى

ذكرت الصحيفة أن رونالدو اتخذ قرارا بالرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب تحوله إلى العدو الأول فى إنجلترا، بسبب الواقعة الشهيرة التى حدثت مع زميله فى صفوف الشياطين الحمر واين رونى، خلال مواجهة الأسود الثلاثة وبرازيل أوروبا.

وحصل رونى على البطاقة الحمراء خلال مواجهة المنتخب البرتغالى فى الدور ربع النهائى لكأس العالم 2006، بعد تعديه على المدافع ريكاردو كارفاليو ثم تشاجر مع رونالدو فى واحدة من أشهر اللقطات التى لا تنساها الجماهير الإنجليزية.

 

خطوة واحدة كانت تفصل رونالدو عن الانضمام لفالنسيا

أضافت الصحيفة أنه عقب عودة رونالدو إلى إنجلترا واجهته صافرات استهجان من جماهير مانشستر يونايتد عقب تسببه فى طرد رونى، موضحة أن كريستيانو وافق على بعدها على كافة التفاصيل للرحيل إلى فالنسيا وتبقى فقط السفر إلى إسبانيا من أجل التوقيع الرسمى على العقود.

 

فيرجسون سبب فشل صفقة فالنسيا

أشارت الصحيفة إلى أن صفقة انتقال رونالدو إلى فالنسيا لم تكتمل فى اللحظات الأخيرة، عقب تمسك المدير الفنى الأسطورى لمانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون بالنجم البالغ 21 عاما وقتها نظرا لاقتناعه الكبير بقدراته الرائعة، ليقود بعدها كريستيانو الشياطين الحمر نحو التتويج بالعديد من الألقاب ويتحول ليصبح المعشوق الأول للجماهير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة