أحمد الشرقاوى معلقاً على مشاجرته مع مرتضى منصور: المشكلة مفتعلة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 11:11 م
أحمد الشرقاوى معلقاً على مشاجرته مع مرتضى منصور: المشكلة مفتعلة جانب من مشاجرة التشريعية
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النائب أحمد الشرقاوى، عضو مجلس النواب، على المشادة الكلامية التى تشبت منذ قليل خلال اجتماع اللجنة التشريعية، حول حكم النقض بشأن بطلان عضوية أحمد مرتضى منصور، بأنه تم إفتعال المشكلة لتأجيل النقاش.. لافتاً إلى أن "اللغط كان بسبب خلاف بين اللائحة والنص الدستورى".

وأضاف أحمد الشرقاوى خلال مداخله هاتفية مع الإعلامى يوسف الحسينى، مقدم برنامج" السادة المحترمون"، المذاع عبر فضائية " أون تى فى"، أن اللجنة التشريعية كانت بصدد الإجابة عما إذا كان فى تعارض بين الحكمين الصادرين بشأن عضوية أحمد مرتضى منصور، وأى الحكمين واجب النفاذ، لافتاً إلى أن اللجنه التشريعية تعمل على هذه القضية منذ فتره طويله إلى أن  تم إفتاعل مشكلة لتأجيل النقاش".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام علي حسن محمد

المهزلة 1

1-المهزلة ......................للاسف الشديد ماحدث من الاستاذمرتضى منصور عضو مجلس النواب واعضاء اللجنة التشريعية بمجلس النواب امس الثلاثاء 23 -8- 2016 مهزلة بل مهزلةبكل المقاييس شجار وخناق رغم انهم جميعا رجال قانون واغلبهم محامين كبار فكيف حدث منهم ماحدث ؟ المفروض هوسيادة القانون ويكون الحوار حوارقانون وخصوصا وان اللجنة هي لجنة القانون والتشريعات ولا يكون هذا الحوار بهذا الشكل المسي بالشجار والخناق وتعالي الاصوات ........

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة