لو مش هتسافروا .. 4 اماكن للخروجات فى القاهرة بتكلفة أقل من 150

الإثنين، 22 أغسطس 2016 11:00 م
لو مش هتسافروا .. 4 اماكن للخروجات فى القاهرة بتكلفة أقل من 150 شارع المعز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشوبنج الأكل السفر والنميمة مع الصديقات من أبرز مسببات السعادة عند الفتيات، لكن إن تحدثنا عن الأكل فسنجد أن الفتيات اجتمعن على عدد من الأشياء فى الأكل مثل النوتيلا والأيس كريم، فلا توجد فتاه على وجه الأرض لا تحمل فى قلبها عشق من نوع خاص للتوسق او مشاهدة الأفلام السينمائية أو حضور حفل غنائى أو تناول نوع جديد من الطعام، فيمكنك اصطحاب خطيبتك إلى عدد من أماكن الفسح فى القاهرة وبتكلفة بسيطة لا تتعدى الـ 150 جنيه.

من أبرز أماكن الخروجات فى القاهرة:

الحسين:

الفتيات يعشقن التصوير والذهاب إلى أماكن لها شكل مميز يساعدهن على التقاط صور جذابة، وتعتبر منطقة الحسين وشارع المعز لدين الله الفاطمى من الأماكن التى تحتوى على مناطق أثرية تقام بها الكثير من الحفلات الفنية الغنائية أو الشعر ويترواح سعر التذكرة من 3جنيه إلى 5 جنيه.

المعادى:

إن كنتم من عشاق الهدوء فعليكم بالذهاب إلى شارع 9 بمنطقة المعادى واختاروا بين الكافيهات التى تحمل طراز مختلف وطابع ثقافى مختلف، وتبدأ تكلفة الفرد الواحد من 25 جنيه وتصل إلى 100جنيه.

البولنج سنتر:

لأن بعض الفتيات يفضلن الخروجات الترفيهية فيمكنك اصطحاب خطيبتك إلى البولنج سنتر بمدينة نصر، والاستمتاع بألعاب البولنج أو الأير هوكى أو البليارود، أو الدخول إلى مجمع السينما والمطاعم وتبدأ تكلفة الفرد من 50 جنيه وتصل إلى 120 جنيه.

التجمع الخامس:

للأشخاص الذين يبحثون عن أماكن فسح متجددة، يمكنهم الذهاب إلى التجمع الخامس والاستمتاع بمجمع الكافيهات والسينما وأماكن الملاهى و ألعاب الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية خوض تجربة دخول بيوت الرعب وتصل تكلفة الفرد الواحد إلى 150 جنيه









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة