رئيس التايكوندو يدرس الاستقالة بعد ميدالية "ملاك" ويوجه رسالة للوزير

الإثنين، 22 أغسطس 2016 03:45 ص
رئيس التايكوندو يدرس الاستقالة بعد ميدالية "ملاك" ويوجه رسالة للوزير فرج العمري
ريو دي جانيرو - رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يدرس فرج العمرى رئيس اتحاد التايكوندو تقديم استقالته بعد نجاح هداية ملاك لاعبة المنتخب الأول فى تحقيق ميدالية أولمبية خلال المنافسات.
 
قال العمرى فى تصريحات خاصة أن الفترة الماضية تعرض لضغوط عصبية وإرهاق شديد، واستطاع أن يتحملها من أجل حصد ميدالية لمصر وتحقيق أحلام اللاعبين الذين يرتبط معهم بعلاقات وطيدة، مشددا على أن المرحلة الماضية أخذت منه جهودا كبيرة مما أثر على عمله الخاص وعدم التواجد مع أسرته لفترات طويلة.
 
أشار رئيس التايكوندو إلى أنه يريد أن يوصل رسالة للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة تؤكد أنه عندما وعده بأن لاعبى التايكوندو قادرون على حصد ميدالية أولمبية كان يثق فى قدرة الله ولاعبيه المتميزين، مشيرا إلى أن وزير الرياضة كانت لديه تخوف من تحقيق أبناء التايكوندو ميدالية فى الأولمبياد، الأمر الذى جعله لا يعطى اهتماما بالغا للاتحاد خلال الفترة التى سبقت الدورة الأولمبية.
 
أشار العمرى إلى أن مجلس الإدارة حاول بقدر الإمكان تحقيق الهدف المنشود من الاتحاد على مدار 4 سنوات، مشددا على أن المرحلة المقبلة سوف تشهد تطورا كبيرا فى اللعبة سواء كان موجودا ضمن المنظومة من عدمه فى ظل نجاح الاتحاد فى صنع جيل جديد قادر على المنافسة وتحقيق نتائج فى الدورة الأولمبية القادمة 2020 بطوكيو.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة