تامر عبدالمنعم

أين كُنتُم منذ خمس سنوات وأكثر؟!

الإثنين، 22 أغسطس 2016 07:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما تأخرت للغاية ردودكم ودفاعكم عن الرئيس الأسبق.. عن كتاب عهد مبارك أتحدث، لقد التزمتوا الصمت سنوات ولم نسمع لكم صوتا فى وقت كان الرجل، أعنى الرئيس مبارك، فى أشد الحاجة إليه وبما أننى وبلا فخر لم أتوقف ثانية واحدة فى الدفاع عن الرجل أو أسرته منذ اللحظة الأولى «يوم 25 يناير 2011» وحتى تاريخه فلا أعتقد أن شهادتى مجروحة، بعض الذين ظهروا مؤخرا يدافعون عن الرئيس مبارك ويهاجمون الرئيس السيسى وقفوا مع مجيدة وخصصوا صفحات ومانشيتات ضد مبارك وغسلوا أيديهم وقفزوا من المركب والبعض الآخر خاف أن يطوله الضرر وآثر السلم فى تصوير بليغ لمقولة: الساكت عن الحق شيطان أخرس، جميل أن أرى أقلاما تدافع عن مبارك والأجمل أن تتزايد هذه الأقلام يوم بعد يوم ولكن القبيح حقاً أن يحدث هذا بعد فوات الآوان.. انتهى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر محمود عزب محمود

مبارك رئيس فاسد نهب اموال مصر هو ونظامه

لااحد عاقل يدافع عن مبارك لأن مبارك رئيس فاسد نهب مصر هو ونظامه ولعل مارده حسين سالم اعتراف ودليل بماحدث من مبارك ونظامه ولعل الحكم الذي حصل عليه مبارك واولاده في قضية القصور الرئاسية يدل علي ذلك ان من يدافعون عن مبارك هو نوع من الكيد السياسي ونكاية في السيسي ليس الا اما كل عاقل فيعرف من مبارك رئيس فاسد وحرامي هو ونظامه

عدد الردود 0

بواسطة:

امنحوتب

دفتر أحوال النقى الطاهر

والان شعبنا النقى الطاهر يدفع ثمن الكذب والظلم والجحود ونكران الجميل والافتراء والتدليس بينما من قادوه الى الهاويه ينعمون بما تقاضوه من أعداء الوطن ولكن لهم الشكر لانهم تركوا لنا ايقونتنا العظيمه ورمز شبابنا النقى الطاهر خالد باشا سعيد كبير الحشاشين والمسجل خطر مخدرات . ولان الله سبحانه وتعالى لا يرضى الظلم ويعاقب عليه اشد العقاب فنحن نرى اليوم الظالمين سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب الله شديد ويا سيادة الرئيس البطل محمد حسنى مبارك لا تحزن فالله وكيلك وسبحانه نعم الوكيل فقط يا سيدى لا تسامح الظالمين اللهم ادم عليهم نتائج ظلمهم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة