مالك "كريشن جروب" يستأنف على حبسه 15 يوما بتهمة بيع عقارات وهمية للمواطنين

الأحد، 21 أغسطس 2016 07:00 ص
مالك "كريشن جروب" يستأنف على حبسه 15 يوما بتهمة بيع عقارات وهمية للمواطنين عقارات وهمية ـ أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المستشار محمد عمر الفهمى، رئيس نيابة الأموال العامة بشرق القاهرة الكلية، أن مالك شركة " كريشن جروب" ويدعى " محمد. ح"، تقدم بطلب للاستئناف على قرار حبسه 15 يوما، على خلفية اتهامه بالنصب على المواطنين من خلال بيع شقق وشاليهات وهمية بمدينة الشروق والساحل الشمالى.

وأوضح رئيس نيابة الأموال العامة، لـ"اليوم السابع"، أنه تم تحديد يوم الاثنين المقبل لنظر فى الاستئناف المقدم من المتهم، بعد أن تم حبسه 15 يوما. ويذكر أن النيابة كانت قامت بالتحقيق فى ما يقرب من 25 بلاغا مقدما من ضحايا ضد مالك شركة "كرياشن جروب" للاستثمار العقارى، وذلك بعد أن ماطل المتهم العملاء بالشركة فى تسليم عدد من الوحدات السكنية بالمنطقة الثالثة بمدينة الشروق، وتسليم عشرات الشاليهات بقرية " لاكونتا" بالساحل الشمالى.

حيث بدأت الواقعة بقيام 25 شخصا من عملاء شركة "كرياشن جروب"، ببلاغ ضد المتهم "محمد حسين عبده" وزوجته "رشا.ع"، بتهمة النصب واستلام مبالغ مالية لبيع شقق وشاليهات وهمية، من خلال مقر الشركة الكائن بمساكن الشيراتون بمنطقة النزهة. وكشفت التحريات الأولية للواقعة، أن المتهم تسلم مبلغ قدره 25 مليون جنيه، بزعم تسليم 50 شاليه فى الساحل الشمالى، تبدأ مساحة الشاليه الواحد 60 مترا، ويبلغ القيمة الإجمالية 170 ألف جنيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة