للعريس .. لو فرَحَك قرب 5 تسريحات شعر ممكن تختار منهم

الأحد، 21 أغسطس 2016 03:00 ص
للعريس .. لو فرَحَك قرب 5 تسريحات شعر ممكن تختار منهم حسن الشافعى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينصب اهتمام الجميع بالعروس قبل زفافها وأهم التحضيرات التى يجب أن تقوم بها، وتجد نفسها حقلاً خصباً لتلقى النصائح من الأهل والأصدقاء والجيران عن التجميل والمكياج والشعر وكيف تعتنى ببشرتها، بالإضافة إلى بحثها هى شخصياً عن أفضل تسريحات الشعر المناسبة للزفاف وستايلات الميكب الجديدة وكيفية تطبيقها، بالإضافة إلى المعلومات التى يقدمها لها الكوافير الخاص بها، كل هذا يتمحور فقط حول وجه وشعر العروسة، ووينسى الجميع أن هناك شخص آخر يجلس فى نفس الكوشة مع العروسة وله الحق أن يجد قدراً بسيطاً من الاهتمام، لذلك نطرح عدد من أحدث تسريحات الشعر التى يمكن أن يطلبها العريس من الحلاق يوم فرحه.

من أبرز تسريحات الشعر المناسبة للعريس يوم الزفاف:

1- تسريحة حسن الشافعى:

قد يندهش البعض عندما يسمع هذه الجملة، لكن الحقيقة ان ستايل الموزع الموسيقى حسن الشافعى الذى ظل محافظاً عليه حتى الآن، جعل تسريحة شعره براند فى عالم الحلاقة الرجالى، وهى من أهم التسريحات التى يقبل عليها الكثيرين.

 


حسن الشافعى

2- كريستيانو رونالدو:

أما عشاق كرة القدم ولاعبيها فيمكنهم أن يختاروا تسريحة شعر أبرز اللاعبين مثل تسريحة شعر كريستيانو رونالدو التى تتناسب مع أصحاب الوجه الدائرى.

 


تسريحة كريستيانو رونالدو

3- تامر حسنى:

أما عشاق الموضة والصيحات الحديثة فى عالم الشعر، فيمكنهم الاستعانة بتسريحة النجم تامر حسنى، التى تتناسب مع أصحاب الشعر الطويل خاصة، وتحتاج هذه التسريحة إلى استخدم السيشوار للحصول على مظهر مميز للشعر.

 


تامر حسنى بشكل شعر مميز

4- أحمد فهمى:

أما عشاق البساطة فيمكنهم عمل تسريحة شعر النجم أحمد فهمى خاصة إنها تتناسب مع معظم أشكال الوجوه، ولا تحتاج إلى شعر طويل أو شعر بمواصفات خاصة.

 


ستايل بسيط لشعر أحمد فهمى

5- محمد رمضان:

إن كنت من محبى اتباع الجديد وأحدث "تقاليع" النجوم، فيمكنك الاستعانة باللوك الجديد للفنان محمد رمضان الذى ظهر به فى مسلسل "الأسطورة" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى.

 


لوك محمد رمضان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة