بالفيديو.. ريال مدريد يستهل مشواره فى الليجا بثلاثية أمام سوسيداد

الأحد، 21 أغسطس 2016 10:11 م
بالفيديو.. ريال مدريد يستهل مشواره فى الليجا بثلاثية أمام سوسيداد احتفال نجوم ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل فريق ريال مدريد مشواره فى الموسم الجديد للدوري الإسباني 2017/2016، بفوز مستحق على مضيفه ريال سوسيداد، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أنويتا" ضمن منافسات الجولة الأولى لليجا.

 

أبرز أحداث المباراة

سجل الويلزى جاريث بيل هدف التقدم لريال مدريد فى الدقيقة الثانية من بداية المباراة عن طريق رأسية رائعة، وهو الهدف الأول للفريق الملكى فى الموسم الجديد لليجا.

وأصبح جاريث بيل صاحب أسرع هدف افتتاحي لريال مدريد فى الدوري الإسباني منذ عام 2003، عندما افتتح ديفيد بيكهام التسجيل أمام ريال بيتيس بعد دقيقتين .

أضاف النجم الشاب ماركو أسينسيو الهدف الثانى للميرنجى بطريقة رائعة بعدما سدد الكرة فوق الحارس فى الدقيقة 40 من زمن المباراة.

 

وتصدى حارس ريال سوسيداد لأخطر فرص الفريق الملكى فى المباراة، بعدما تصدى للتسديدة الصاروخية من تونى كروس فى الدقيقة 20 من زمن اللقاء.

كما منعت العارضة هدفا محققا للفريق الملكى فى الدقيقة 55 بعد تسديدة تونى كروس الرائعة.

 

وتصدى الأرجنتينى جيرونيمو رولى حارس سوسيداد لأخطر فرص المباراة، من تسديدة كوفاسيتش الصاروخية بالدقيقة 69 من زمن اللقاء.

 

واختتم جاريث بيل ثلاثية الفريق الملكى أمام ريال سوسيداد فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

ريال مدريد يتقاسم الصدارة مع برشلونة

بهذه النتيجة، يحصد ريال مدريد أول ثلاث نقاط فى مشواره نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني الغائب عن خزائنه منذ موسم 2012/2011، ويتقاسم الميرنجى صدارة ترتيب الليجا مع غريمه التقليدى برشلونة الذى حقق فوزا كاسحا على ضيفه ريال بيتيس، بستة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لليجا.

ومن المقرر أن يلتقى أتلتيكو مدريد مع فريق ديبورتيفو ألافيس، فى العاشرة وربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيسنتى كالديرون"، ضمن منافسات نفس الجولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة