أخبار الدورى الإسباني اليوم.. مباراة (6-4) تُحطم الأرقام بافتتاح الليجا

الأحد، 21 أغسطس 2016 06:30 م
أخبار الدورى الإسباني اليوم.. مباراة (6-4) تُحطم الأرقام بافتتاح الليجا اشبيلية يخطف الأضواء فى افتتاح الليجا بفوز مثير على إسبانيول (6-4)
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت مواجهة أشبيلية وإسبانيول الأنظار فى الجولة الافتتاحية بالدوري الإسباني بعدما انتهت بنتيجة (6-4) فى مباراة مثيرة.

أخر مباراة انتهت (6-4) من 60 عامًا فى الليجا

ولم يشهد الدوري الإسباني تلك النتيجة فى مباراة منذ 60 عامًا، فكانت أخر مرة انتهت نتيجة مباراة فى الليجا (6-4) بين برشلونة وهيركوليس عام 1956.

بدأ إشبيلية، موسمه في الدوري الإسباني "الليجا"، أفضل بداية، بعدما تغلب على إسبانيول (6ـ4)، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، في المرحلة الأولى من البطولة.

 

أشبيلية أول مرة يسجل سداسية منذ 37 عامًا

وتعد هذه هى المرة الأولى التى يسجل فيها الفريق الأندلسى سداسية منذ سبتمبر 1979، حين فاز على فريق بورجوس بستة أهداف مقابل واحد، على ملعب "سانشيز بيزخوان".

كما شهد ملعب سانشيز بيزخوان معقل نادى أشبيلية تسجيل 10 أهداف فى مباراة واحدة للمرة الأولى فى تاريخه منذ تأسيسه عام 1958، وكان أكبر 8 أهداف هو أكبر عدد ملعب سانشيز بيزخوان فى مباراة واحدة، وكان ذلك فى 5 مباريات، بواقع مباراتين أمام ريال مدريد فى الدوري الإسباني، و3 مباريات فى بطولة كأس ملك إسبانيا.

وتستأنف اليوم الأحد منافسات الجولة الافتتاحية بالدوري الإسباني بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقى ريال مدريد أمام ريال سوسيداد على ملعب الأخير "أنويتا"، ويواجه سبورتنج خيخون فريق أتلتيك بلباو، وأتلتيكو مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة