منير حسن: محاربتى انتقال زاكرى للزمالك "عبث" ولن أقف حائلا مهما حدث

السبت، 20 أغسطس 2016 02:48 م
منير حسن: محاربتى انتقال زاكرى للزمالك "عبث" ولن أقف حائلا مهما حدث الإيفوارى يانيك زاكرى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض منير حسن وكيل اللاعبين ووالد شريف منير عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه لن يقف حائلا أمام تعاقد القلعة البيضاء مع الإيفوارى يانيك زاكرى مهاجم أسيك أبيدجان الإيفوارى، مثلما يحاول أن يروج البعض فى الوقت الحالى واصفا ذلك بالعبث.

وشهدت الساعات الماضية توجيه اتهامات لمنير حسن بتعمد إفساد صفقة يانيك زاكرى، بسبب قيام الزمالك بالتفاوض مع اللاعب عن طريق وكيل لاعبين آخر.

قال منير حسن فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "رغم أن اتصالاتى باللاعب يانيك ذكرى تمت بناء على طلب الزمالك ورغم حصولى مع الوكيل الأفريقى المقيم بتونس محمد سيكو على تفويض حصرى من اللاعب ووكيله وموافقة على التعاقد مع الزمالك وكل الأمور التى تضمن حقنا من اللاعب فى حالة التعاقد معه ورغم مخاطبة شريف إسلام ممثلا للزمالك بالإيميل إلى نفس الوكيل محمد سيكو ونادى أسيك عن طريقه وبناءا على تكليف السيد أحمد مرتضى أؤكد أننى لن أكون حائلا تحت أى ظرف أمام تعاقد الزمالك معه وبالطريقة التى يرونها ولن أتمسك بها".

أضاف منير حسن: "زملكاويتى وتاريخى بالزمالك لا يحتاج مزايدة من أحد واحترامى وتقديرى للجميع حتى لمن أساء لى سواء من يعرفنى أو لا يعرفنى دون مبرر، وأيضا علاقتى بالمستشار مرتضى منصور رئيس النادى أكبر من هذه المهاترات وكذلك أبناءه وأعضاء المجلس والجميع بنادى الزمالك وهى أكبر من أى وشاية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة