بالفيديو والصور جنازة عسكرية لشهيد العريش وسط هتافات ضد الإرهاب بكفر الشيخ

السبت، 20 أغسطس 2016 03:37 ص
بالفيديو والصور جنازة عسكرية لشهيد العريش وسط هتافات ضد الإرهاب بكفر الشيخ اثناء تشييع الجنازة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيع الآلاف بعزبة البطاح التابعة لقرية سنهور المدينة بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ شهيد العريش المجند محمد عبد الحميد عبد الهادى ، بجنازة عسكرية ، وكان البطل قد استشهد فى عملية إرهابية. وذلك بحضور اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، والعقيد عبدالفتاح المنشاوى رئيس فرع البحث بدسوق ،وعدد من قيادات مديرية أمن كفر الشيخ ، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية .

 

وأدى المئات من أهالى مركز دسوق صلاة الجنازة بمسجد عزبة بطاح وسط دعوات المصلين للشهيد بالرحمة، وأثناء تشييع الجنازة  ردد المشيعون عدد من الهتافات منها "لا اله إلا الله الشهيد حبيب الله"، "ويا شهيد نام وارتاح وإحنا هنكمل الكفاح.. الإرهاب عدو الله"، "وحياة دمك يا شهيد هنجيب حقك من جديد"، وعدد من الهتافات المؤيدة للقوات المسلحة وقوات الشرطة.

 

يذكر أن الانفجار بمدخل مدينة العريش عند الكيلو 17 أدى لاستشهاد المجند محمد عبد الحميد عبد الهادى، 22 سنة، من كفر الشيخ، وإصابة كل من رقيب شرطة ناصر عطية عبد الحميد، 44 سنة من الدقهلية، ونقيب شرطة إبراهيم كمال السيد، 35 سنه من الدقهلية، ونقيب شرطة صلاح محمود سالم 37 سنة من القليوبية، أمين شرطة هانى أحمد عبد الرحمن، 33 سنة، من الغربية أصيب ببتر فى الساق اليسرى، ومجند أحمد محمد محمد 21 سنة من القليوبية أصيب بنزيف داخلى فى البطن وتم نقل المصابين إلى المستشفى العسكرى بالعريش.

 

 

 

 
 
 
 
 
 

مدير الأمن في انتظار الجثمان

أثناء تشييع الجنازة

والد الشهيد يرفع يديه بالدعاء

أثناء الصلاة على الشهيد بمسجد عزبة بطاح

أثناء الجنازة العسكرية

اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ

أثناء الجنازة العسكرية

الجثمان على سيارة الدفاع المدني








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة