بالصور.. محافظ الغربية يبحث تطوير وإنشاء مشروعات خدمية بقطور وبسيون

السبت، 20 أغسطس 2016 03:42 م
بالصور.. محافظ الغربية يبحث تطوير وإنشاء مشروعات خدمية بقطور وبسيون اجتماع المجلس التنفيذى بالغربية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، عددا من المشروعات الخدمية لمركزى قطور وبسيون خلال اجتماع المجلس التنفيذى المصغر لمركزى ومدينتى قطور وبسيون.

وأصدر محافظ الغربية توجيهاته لرؤساء المدن والقيادات التنفيذية على مستوى المركزين بسرعة إنهاء جميع أعمال الطرح والترسية لجميع المشروعات وسرعة البدء فى تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالى الحالى والانتهاء منها فى الفترة المحددة لها.

مهند أبو ليمون وأيمن الشرقاوى وخالد مصباح والمحافظ

وخلال الاجتماع قال المحافظ إننا جميعا نعمل لخدمة المواطنين، ويجب علينا جميعا حسن معاملة المواطنين والعمل على راحتهم، والاستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها فى أسرع وقت.

كما ناقش المجلس جميع المشاكل والحلول المقترحة لجميع القطاعات الخدمية سواء صرف صحى ومياه شرب وطرق وكبارى والصحة والرى والتعليم والتموين وكهرباء، والأوقاف وكذا قطاع الشباب والرياضة والأزهر والسكه الحديد، مؤكدا ضرورة معرفة المشكلة وإيجاد الحل المناسب لها على الفور وإنجاز المشروعات قبل انتهاء المدة المحددة للانتهاء.

كما وجه المحافظ رئيس جهاز مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى والمهندسين التنفيذيين الحاضرين بالمجلس نيابة عن الشركات المنفذة لمشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب على مستوى المدينتين بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال المتوقفة ببعض المشروعات.

جانب من اجتماع تنفيذى قطور وبسيون

ووجه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية بعمل الدعاية اللازمة لإعلام المواطنين عن توصيل الوصلات المنزلية بالتقسيط، وذلك بالتنسيق بين الشركة وبنك التنمية الصناعية وذلك تيسيرا على المواطنين.

كما أصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بالغربية بالمتابعة المستمرة على المستشفيات، والعمل على تواجد جمع التخصصات الطبية، وخاصة فى الفترة الصباحية، لتقديم خدمة صحية أفضل على مستوى جميع المستشفيات والعمل على حصر جميع احتياجات مستشفيات التكامل بقطور وبسيون حتى تتم مخاطبة وزير الصحة لتوفير جميع الاحتياجات.

ووجه محافظ الغربية وكيل وزارة الصحة ورئيس مدينة قطور التنسيق بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بإحلال وتجديد عدد من الوحدات الصحية بدائرة المركز.

وناقش المجلس إمكانية تغطية بعض المصارف، بالإضافة إلى توسعة بعض مداخل القرى، كما أكد المحافظ على سرعة الانتهاء من رصف الطرق المدرجة فى خطة العام المالى الحالى.

وأصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية بالاستعداد للعام الدراسى الجديد والانتهاء من أعمال الصيانة والمدارس التى يوجد بها ترميمات مع سرعة البدء فى تنفيذ قرارات الإزالة للمدارس التى صدر لها قرارات إحلال وتجديد مع سرعة الانتهاء من بنائها.

حضر الاجتماع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة وأعضاء مجلس النواب عن مركزى قطور وبسيون ورؤساء الوحدات القروية بقطور وبسيون.

 
 

اجتماع المجلس التنفيذى

اجتماع المجلس التنفيذى لقطور وبسيون بحضور النواب

من اليمن أحمد الخواجة ومهند أبو ليمون وأيمن الشرقاوى وخالد مصباح والمحافظ

جانب من الاجتماع

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة