الشوكولاتة ممكن تخسسك والبن الفاتح أصح.. 4 حقائق ما تعرفيهاش عن الطعام

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 09:00 م
الشوكولاتة ممكن تخسسك والبن الفاتح أصح.. 4 حقائق ما تعرفيهاش عن الطعام فتاة تأكل الشوكولاتة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
النساء دائماً يضعن الطعام وتفاصيله على رأس قائمة اهتمامهن، ويبحثن دائماً عن أنواع الطعام وأهم مميزاته، حتى يكن على دراية تامة عند الذهاب إلى شراء الخضروات والفاكهة، و رغم ذلك إلا أن هناك القليل جداً من السيدات اللاتى يبحثن عن أصل الخضروات أو النباتات، فهن دائماً يعرن اهتمامهن إلى الشكل النهائى الذى من شأنه أن يجذبهن إلى الشراء.

وتوجد عدد من الحقائق التى لا تعرفها كثير من السيدات عن أنواع الطعام وتفاصيله من أبرزها:

1-الفلفل:

النساء دائماً ينجذبن إلى الخضروات والفاكهة ذات الحجم المميز اللافت للنظر، وربما تربط بعض السيدات بين حجم الفلفل وبين طعمه الحامى، لكن الحقيقة أن كلما صغر حجم الفلفل كلما كان حاميًا أكثر.

2-الموز:

الأشخاص العاديين دائماً ما يأكلون الموز وينزعون العنق فى حين إنهم يأكلون آخر جزء فى ثمرة الموز، والأمهات أيضاً تنصحن أبنائهن بنزع عنق الموز وأكل باقى الثمرة، والحقيقة أن هناك دراسة كشفت أن الناموس ينجذب إلى آخر جزء فى ثمرة الموز والأشخاص الذين يتناولوه على عكس العنق الذى يحفظ الموز ويجعله طازجاً.

3-القهوة:

يعتقد الكثيرون أن حبوب القهوة ذات اللون الداكن لها مذاق أفضل وأغنى من تلك الفاتحة، والحقيقة أن حبوب القهوة ذات اللون الفاتح هى الأكثر حفاظاً على الصحة وتحتوى على مذاق مميز.

4-الشوكولاتة:

دائماً ما ترتبط الشوكولاتة بزيادة الوزن، ما يجعل الكثيرين يخشون تناولها باستمرار، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن تناول قطعة من الشوكولاتة الداكنة قبل تناول الأكل مباشرة، يساعد على زيادة ضخ الدم فى الجسم، ما يجعل الشخص يأكل بكيمات أقل ويحرق الدهون سريعاً.


موضوعات متعلقة:

آخر اكتشاف.. الشوكولاتة الداكنة والتوت يحميان من الزهايمر

4 أطعمة تسبب حرقان المعدة.. النعناع والشوكولاتة أهمها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة