والدة الشهيد الحى نقيب مصطفى يسرى: ابنى توفى بعد 3سنوات صراع مع إصابته

الجمعة، 19 أغسطس 2016 07:23 م
والدة الشهيد الحى نقيب مصطفى يسرى: ابنى توفى بعد 3سنوات صراع مع إصابته "الشهيد الحى" النقيب مصطفى يسرى
كتبت – منى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى منذ قليل "الشهيد الحى" النقيب مصطفى يسرى، بعد صراع مع المرض 3 سنوات، عقب إصابته بجلطة فى القلب، فتوقف القلب، وكتبت وفاء السيد، والدته، على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "ابنى.. أغلى الناس.. يا كل الناس.. يا حبة القلب من جوة.. مات مات مات.. أنا مات".

 

جدير بالذكر أن الشهيد مصطفى يسرى توفى وعمره 27 عاماً، فهو من مواليد 18 يوليو 1989، وكان يرقد كالجثة الهامدة فى المستشفى منذ ثلاث سنوات. وأصيب النقيب مصطفى يسرى أثناء العمل، عندما أطلق عليه قناصة جماعة الإخوان الإرهابية رصاصات اخترقت فكه وساقه، عقب فض اعتصام رابعة العدوية يوم 14 أغسطس 2013.

 

وكان يُعانى من تلف فى المخ وشلل رباعى، وكان يرقد فى فراشه، لا يسمع، ولا يرى، ولا يتكلم.

            

نقيب الشرطة مصطفى يسرى هو الابن الأكبر لوفاء السيد، واللواء يسرى السيد، والأخ الأكبر للنقيب أحمد يسرى الضابط بالعمليات الخاصة، وشقيق سلمى يسرى الطالبة بالصف الثالث الثانوى.

 

و"الشهيد الحى" خريج أكاديمية الشرطة دفعة 2010. وأكد أفراد أسرة الشهيد الحى أنهم راضون بقضاء الله وقدره، بنفس راضية وقلب مطمئن، لأن الله رزقهم صبر أيوب.

 

وأصيب الشهيد الحى بفيروس سى، وكان يعانى من توقف وظائف الكلى، ومشاكل فى الكبد، وكان يعانى من التهاب رئوى شديد، وكان يعيش على جهاز تنفس صناعى.

 

 


"الشهيد الحى" النقيب مصطفى يسرى

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

يارب

يارب قبل ان نسألك ان تجعله بقدرتك ومشيئتك في عليين وتلهم اهله الصبر أسألك ياحى ياقيوم ياواحد يااحد ياذا الجلال والأكرام ياودود يامبدئ يامعيد يافعال لماتريد اللهم أسألك ان تحرق قلب كل من شارك وخطط ومول من الاخوان في تجمعهم المشئوم ان تحرق قلبه على اولاده وان تسلط عليهم ياقادر ياقهار من لا يخافك فيهم ولا يرحمهم وان من صوب سلاحه نحو هذا الشهيد او غيره من شهداء الوطن ان تبتليهم ولا تعافيهم ابدا اجعلهم يتمنون الموت ولا يجدوه يارب بحق هذا الشهيد ... دمه وشبابه ولوعة قلب أمه عليه. يارب ياواحد يااحد استجب بحق لا الله الا الله محمد رسول الله ..اللهم آمين.

عدد الردود 0

بواسطة:

hasn

سبحان الحى الذى لا يموت

نسأل الله الرحمة لامواتنا جميعا ... مصيبتنا كبيرة بفقدان اى شهيد ربنا يصبر اهله العين تدمع والقلب يدمى ومن نفقدهم لا يعودون فصبرا جميلا والله المستعان

عدد الردود 0

بواسطة:

khaledmohy

هنأ له

( ولاتحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتا بل أحيأ عند ربهم يرزقون .صدق الله العظيم )تحيه لهذا الشهيد ولوالديه وجعله من اهل الجنه أن شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالواحد حسان

سال الله للشهيد الرحمه والمغفره ولاهله الصبر والسلوان

لله ما اعطى ولله ما اخذ وانا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له وسامحه وجاف الارض عن جنبيه اللهم ان كان محسنا فزد فى احسانه وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته واسكنه فسيح جناتك يا رب العالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

talaat

اسال الله للشهيد الرحمه والمغفره ولاهله الصبر والسلوان

ولاتحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتا بل أحيأ عند ربهم يرزقون .صدق الله العظيم )تحيه لهذا الشهيد ولوالديه وجعله من اهل الجنه أن شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

يارب نسالك الجنة

الله يرحمه ويغفرله ويدخله فسيح جناته

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه العانوسي

الله يرحمه

تغمده الله برحمته واسكنه فسيح جناته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة