ننشر القصة الكاملة لبلاغ يتهم سما المصرى بالتحريض على الفسق.. محام يستند لصور نشرتها عبر "إنستجرام".. ونيابة العجوزة تتولى التحقيق وتكلف المباحث بالتحرى عن الواقعة وإعداد تقرير أمنى

الجمعة، 19 أغسطس 2016 02:26 م
ننشر القصة الكاملة لبلاغ يتهم سما المصرى بالتحريض على الفسق.. محام يستند لصور نشرتها عبر "إنستجرام".. ونيابة العجوزة تتولى التحقيق وتكلف المباحث بالتحرى عن الواقعة وإعداد تقرير أمنى سما المصرى
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" القصة الكاملة للبلاغ المقدم للنائب العام المستشار نبيل صادق، من المحامى محمد النمر، الذى اتهم فيه الراقصة الاستعراضية "سما المصرى"، بالتحريض على الفسق والفجور، عن طريق نشر صور شخصية عبر حسابها بموقع التواصل "إنستجرام" تحمل إيحاءات جنسية.
 
وقرر المستشار أحمد البقلى، المحامى العام لنيابات شمال الجيزة الكلية، إحالة البلاغ إلى نيابة العجوزة الجزئية، لاختصاصها المكانى، وأصدر تكليفا بسرعة فتح تحقيقات موسعة فى الوقائع التى أشار إليها المحامى محمد النمر فى بلاغه.
 
من جانبها، خاطبت النيابة العامة قسم شرطة العجوزة، وكلفت الأجهزة الأمنية المختصة، والبحث الجنائى، بالتحرى عن صحة الواقعة، ومن ثم إعداد مذكرة معلومات بما أسفرت عنه التحريات، وتقديمها لجهات التحقيق بنيابة العجوزة لبيان حقيقة تحريض الراقصة على الفسق والفجور.
 
وقال المحامى محمد النمر، فى بلاغه أمام النيابة العامة، إن "سما المصرى" تمتلك حسابا شخصيا بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، دأبت على نشر صور شخصية فاضحة تظهر فيها بأوضاع مخلة، وتبرز أجزاء من جسدها مثل "مؤخرتها"، - حسب نص البلاغ – الأمر الذى يثير غرائز الشباب.
 
وأضاف "النمر" فى بلاغه، أن سما المصرى تتعمد إظهار مؤخرتها التى تطلق عليها "التوتة"، وأظهرت فى الصور المعتاد نشرها، أجزاء كبيرة من "ثديها" بشكل مُلفت مثير للغرائز، كما نشرت مقاطع فيديو تظهر فيها تؤدى حركات ذات دلالات جنسية وإيحاءات تحرض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة فى المجتمع وخدش الحياء العام.
 
وأوضح فى البلاغ، أن الصور التى اعتادت المشكو فى حقها سما المصرى نشرها على شبكة الإنترنت، من المعلوم أنها تؤدى إلى تشويه صورة المرأة المصرية.
 
وطالب المحامى محمد النمر، فى نهاية بلاغه، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الراقصة سما المصرى، واستدعائها من قبل النيابة العامة للتحقيق فيما نسب إليها من جرائم يعاقب عليها القانون المصرى، المتمثلة فى التحريض على الفسق والفجور، ونشر الرذيلة وخدش الحياء العام.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة