سكان القاهرة الجديدة يطالبون بإقالة رئيس جهاز المدينة بسبب الإهمال المستمر

الجمعة، 19 أغسطس 2016 11:59 ص
سكان القاهرة الجديدة يطالبون بإقالة رئيس جهاز  المدينة بسبب الإهمال المستمر بالوعات مفتوحة تهدد سكان القاهرة الجديدة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عدد من سكان القاهرة الجديدة عن تنظيم وقفة احتجاجية أمام مبنى الجهاز، غداً السبت، للمطالبة بإقالة رئيس جهاز القاهرة الجديدة، بعد حالات الإهمال المتعددة، وعلى رأسها تراكم القمامة فى الشوارع وانقطاع المياه المستمر.

 

وقالت إيمان رءوف، إحدى سكان المنطقة، إن أهم المطالب التى ينادى بها أهالى القاهرة الجديدة، هى ملف شركات النظافة وإهدار للمال العام، حيث تم تمديد التعاقد بالمخالفة للقانون أكثر من مرة، على الرغم من سوء الخدمة المقدمة وكثرة الشكاوى من السكان، تخوفاً من انتشار الأمراض والأوبئة والقوارض، والمطالبة بأن يكون ممثلى السكان بمجلس أمناء القاهرة الجديدة بالكامل بالانتخاب وليس بالتعيين.

 

وأشارت إيمان إلى تردى أعمال الصيانة العامة للطرق وعدم رصفها فى العديد من الشوارع غير الصالحة للسير بسبب كثرة الحفر والمطبات، ما يعرض حياة السكان للخطر، فى ظل عدم وجود أعمدة إنارة، بالإضافة إلى تردى أعمال الصيانة العامة للحدائق الداخلية والجزيرة الوسطى فى الشوارع الرئيسية والتى تحولت لمقرات للباعة الجائلين.

 


بالوعات بدون أغطية 

وتابعت إيمان، من ضمن المشكلات التى نعانى منها إنقطاع المياه لفترات طويلة فى بعض المناطق والأحياء، وإنتشار الكلاب الضالة التى تهدد حياة السكان.

 

طرق غير ممهدة للسيرشاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


انتشار القمامة 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة