ضبط عاطلين أثناء سرقتهما دراجة نارية بالمنوفية

الخميس، 18 أغسطس 2016 02:03 م
ضبط عاطلين أثناء سرقتهما دراجة نارية بالمنوفية دراجات نارية - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن أهالى قرية بمركز منوف بمحافظة المنوفية، من ضبط عاطلين أثناء سرقتهما دراجة نارية، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد خالد مكاوى رئيس مباحث مركز منوف يفيد بتقليه بلاغا من "م م م ح" – 60  عاما بالمعاش ومقيم – دائرة المركز بتمكنه بمساعدة الأهالى من ضبط كل من، "م ا ف ش" 24 عاما عاطل، و"أ ع ج ع". 20  عاما عاطل ومقيمان – دائرة مركز شرطة السادات أثناء قيامهما بالشروع فى سرقة الدراجة النارية خاصته من أمام منزله.

 

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع المبلغ  وبرفقته المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وعثر بحوزة الأول على سلاح أبيض "سكين – 2 هاتف محمول الأول تم سرقته من داخل صيدلية بقرية شبرا بلولة دائرة المركز"، والثانى تم سرقته من صيدلية بمدينة منوف باستدعائها مالكيهما وسؤالها أفادتا أن الهواتف، خاصتهما تم سرقتهما من داخل الصيدليات المشار إليها وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة واتهمتا المذكوران بالسرقة ودراجة نارية بدون لوحات ماركة هوجان حمراء اللون "وبالكشف عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها عن بلاغ م ع ط.

 

وبتطوير مناقشة المتهمين اعترفا بتكوين تشكيل عصابى لارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية والهواتف المحمولة وخطف حقائب السيدات بدائرة المحافظة واعترفا بارتكاب العديد من الوقائع، بالكشف عن المتهم الأول، تبين أنه مطلوب التنفيذ عليه فى ثلاث قضايا ، تم التحفظ على المضبوطات تحرر عن الواقعة المحضر رقم 10062 جنح مركز منوف لسنة 2016 م، وجار العرض على النيابة كلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص والتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة