وزارة العدل تنتهى من إقامة مجمع تشريح مركزى فى مدينة بدر قريباً

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 04:02 م
وزارة العدل تنتهى من إقامة مجمع تشريح مركزى فى مدينة بدر قريباً مصلحة الطب الشرعى
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر قضائى بوزارة العدل، أن الوزارة قاربت على الانتهاء من إقامة مجمع مركزى للتشريح بمدينة بدر، والذى يتبع مصلحة الطب الشرعى، وذلك فى إطار خطة تنتهجها  وزارة العدل باتباع أحدث الآليات للارتقاء بالمستوى التقنى فى العمل بكافة قطاعات الوزارة وهيئاتها، مؤكدا أن مجمع التشريح بمدينة بدر سيكون فى مستوى النظم الدولية التى تراعى الجودة والكفاءة.
 
وأكد المصدر فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن وزارة العدل سوف تفتتح المشرحة الجديدة بمدينة بدر خلال الشهور القليلة المقبلة، مشيراً إلى أن المجمع على مساحة 10 أفدنة جنوب الطريق الإقليمى بمقر الجهاز بمدينة بدر، والذى يمثل المحور الرئيسى لخدمة كافة المحافظات.
 
وأوضح المصدر، أن المجمع المركزى للتشريح الذى يتم إنشاؤه حاليا يتضمن مسكن مناسب للعاملين ضمانا لاستقرار أوضاعهم سواء العمال أو الأطباء أو المعاونين لهم، مضيفاً أن هذا المشروع يأتى فى إطار اهتمام الدولة والوزارة لتحديث وتطوير مقرات الطب الشرعى.
 
جدير بالذكر، أنه قد تم تخصيص الأرض بناء على طلب وزير العدل السابق المستشار أحمد الزند، وبموافقة مجلس الوزراء العام الماضى، لإقامة هذا المجمع المركزى للتشريح، ليكون تابعاً لمصلحة الطب الشرعى. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة