أخبار الدوري الإسباني اليوم.. برشلونة يستغل أزمة فالنسيا لخطف نجومه

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 09:03 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. برشلونة يستغل أزمة فالنسيا لخطف نجومه جوميز لاعب برشلونة الجديد المنتقل من فالنسيا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يركز برشلونة الإسباني لتدعيم صفوفه من نادى فالنسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مستغلًا الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها الخفافيش والتى تجبره على التخلى عن نجومه.

تعاون مثمر بين برشلونة وفالنسيا فى الميركاتو

بعدما نجح بطل الدوري الإسباني بالتعاقد مع أندريه جوميز لاعب الوسط البرتغالى من فالنسيا، الآن يتفاوض البارسا على ضم المهاجم باكو ألكسير والحارس البرازيلى دييجو ألفيس.

من جانبها، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ثنائى فالنسيا ألكاسير وألفيس فى طريقهما للانضمام إلى ملعب "كامب نو"، خاصة بعد العشاء الخاص بين المدير الرياضى للبارسا روبرتو مارتينيز وبيتر ليم مالك نادى فالنسيا، وتشان رئيسة النادى فى جزيرة إيبيزا للاتفاق على كل تفاصيل الصفقتين.

فى المقابل، يتفاوض فالنسيا على ضم ثنائى برشلونة، لاعب الوسط سيرجى سامبر والمهاجم منير الحدادى الذى يتأكد رحيله عن البارسا بمجرد وصول ألكاسير ليحل محله.  

ريال مدريد يقدم أسينسيو لوسائل الإعلام

على جانب آخر، قدّم نادى ريال مدريد الصفقة الثانية وهو لاعب الوسط ماركو أسينسو الذى عاد من إعارة إلى إسبانيول هذا الصيف، إلى الجماهير ووسائل الإعلام وذلك على ملعب "سانتياجو برنابيو" الذى يحتضن، الليلة، المباراة الودية ضد ستاد ريمس فى البروفة الأخيرة للفريق الملكى قبل انطلاق منافسات الدوري الإسباني، السبت المقبل، حيث يستهل وصيف الليجا الموسم الماضى مشواره فى الموسم الجديد (2016-2017) بمواجهة ريال سوسيداد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة