وكيل صحة الدقهلية: 80 مليار جنيه ميزانية التأمين الصحى

الأحد، 14 أغسطس 2016 07:03 م
وكيل صحة الدقهلية: 80 مليار جنيه ميزانية التأمين الصحى جانب من المؤتمر
الدقهلية: شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت محافظة الدقهلية اليوم فعاليات منتدى الحوار الوطنى للشباب فى ثانى أيام المنتدى والمقرر استمراره لمدة ثلاثة أيام متتالية، بحضور الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة، وممثلا عن مديرية الإسكان بالدقهلية وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذى للمحافظة.

 

 

وأكد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، خلال كلمته بالمنتدى، أنه تم تخصيص مبلغ 80 مليار جنيه ميزانية تأمين صحى وسيتم تخصيصها لتطبيق معايير العدالة بين المستشفيات فى توزيع الكوادر البشرية والأدوات والأجهزة الطبية.

 

وأضاف مكى أن الدقهلية قد حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى مجال توزيع الكوادر والأدوات والأجهزة الطبية، مشيرا إلى أنه تم تخصيص مبلغ 40 مليون جنيه لتجديد وتطوير مستشفى حميات المنصورة.

 

وقال وكيل وزارة الصحة: إنه تمت إضافة عدد من الأقسام الجديدة (عناية مركزة - مركز كلى صناعى - مركز لعلاج مرضى الإيدز). 

 

وأشار مكى إلى توافر الخدمات الصحية بمستشفى السنبلاوين مطالبا المجتمع المدنى بالتعاون والمشاركة مع الجهاز التنفيذى، مطالبا بتفعيل دور الشباب فى المشاركة وذلك بحسن اختيار الأعضاء لعرض المقترحات وطرح الرؤى.

 

يذكر أن المنتدى يهدف إلى فتح آفاق وقنوات اتصال حقيقية بين الحكومة والشباب وتفعيل مشاركتهم فى صنع القرار وتكوين قاعدة قوية من الكفاءات الشبابية لتكون مؤهلة للعمل السياسى والإدارى والمجتمعى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة