أشهر 4 خناقات بين نجوم الأهلى والجماهير الحمراء.. واقعة ثابت البطل وقمصان الأشهر.. المايسترو قذف المشجعين بـ"الطوب".. البلدوزر لجأ لـ"المقشة".. واشتباك غالى مع الألتراس الأحدث

السبت، 13 أغسطس 2016 06:04 م
أشهر 4 خناقات بين نجوم الأهلى والجماهير الحمراء.. واقعة ثابت البطل وقمصان الأشهر.. المايسترو قذف المشجعين بـ"الطوب"..   البلدوزر لجأ لـ"المقشة".. واشتباك غالى مع الألتراس الأحدث جماهير الاهلى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن النادى الأهلى هو أكثر الأندية المصرية والأفريقية شعبية وفوزًا بالبطولات، إلا أن الجماهير الحمراء لا تتقبل أى سقوط للفريق وكثيرًا ما شهدت علاقة الجماهير بنجوم الأهلى حالة من التوتر الشديد عقب المباريات خاصة الحاسمة، لدرجة تبادل الاعتداء والاشتباكات بين الطرفين.

 

واقعة البطل وقمصان الأشهر

الواقعة الأشهر فى هذا الصدد كانت من نصيب الراحل الكبير ثابت البطل مع لاعب الفريق سامى قمصان الذى كان يلعب وقتها بفريق الشباب فى إحدى المباريات الودية على ملعب مختار التتش حيث دخل اللاعب الصاعد وقتها فى وصلة من السباب والشتائم مع بعض الجماهير الحمراء، فما كان من البطل إلا أن قام بالجرى وراء اللاعب وتلقينه علقة ساخنة باليد والرجل لتأديبه على فعلته الغريبة عن قيم ومبادئ النادى.

 

التراشق بالطوب بين المايسترو والجماهير

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة لصالح سليم رئيس الأهلى السابق عندما كان يعمل مديرًا للكرة بالأهلى خلال إحدى المباريات التى خسرها المارد الأحمر، وقامت الجماهير وقتها بقذف اللاعبين بالحجارة و"الطوب" وحينها خرج صالح سالم عن شعوره وبادل الجماهير التراشق بالحجارة.

وتدخل رجال الأمن ولاعبو الأهلى حينئذ لإنهاء الأزمة وإخراج صالح سليم خارج ملعب المباراة منعًا لازدياد الاحتقان مع الجماهير الثائرة.

 

"مقشة" مجدى عبد الغنى

كشف مجدى عبد الغنى نجم الأهلى السابق عن واقعة تعديه على جماهير النادى الأهلى قبل سنوات بـ"المقشة" حينما كان لاعبًا فى صفوف القلعة الحمراء.. وقال عبد الغنى: "كنت متواجدًا فى تدريبات الأهلى وبدون قصد تسببت فى سقوط مصطفى عبده ما أدى إلى كسر فى قدمه فهاجمنى جمهور الأهلى فى التدريبات".. وأضاف: "لم أتحمل الهجوم فخرجت وخرج معى لاعبو الفريق ووقتها لم يعاقبنى هيديكوتى المدير الفنى للفريق، بل قرر معاقبة الجماهير وحرمانها من حضور المران لبعض الأيام، وعندما حاولت بعض الجماهير الاعتداء على استخدمت "مقشة" للدفاع عن نفسى دون الاعتداء على الجماهير.

 

اشتباكات غالى وزكريا مع الألتراس

اشتبك لاعبو الأهلى حسام غالى ومؤمن زكريا وعمرو جمال مع بعض الجماهير عقب مباراة زيسكو الزامبى أمس، حيث حاولت الجماهير اقتحام أوتوبيس الأهلى والاعتداء على اللاعبين قبل أن يشتبك الثلاثى سالف الذكر ومعهم وتحدث مناوشات بين الطرفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة