زوجة موظف بسكة حديد الشرقية تطالب بتطبيق القصاص على شاب قتل زوجها

الخميس، 11 أغسطس 2016 07:26 م
زوجة موظف بسكة حديد الشرقية تطالب بتطبيق القصاص على شاب قتل زوجها المتوفى محمود فتحى
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت أسرة موظف بالسكة الحديد، مقيم بمحافظة الشرقية، النائب العام، بمتابعة تفاصيل الحادث الذى تعرض له الموظف وأسفر عن وفاته أسفل عجلات سيارة شاب نجله مسئول كبيرة بوزارة المالية، بسبب قيادته السيارة بسرعة جنونية وتركه أربعة أطفال بينهم طفل عمره 3 سنوات.

قسم شرطة التجمع الخامس يتلقى بلاغًا بالحادث من شرطة النجدة

وتعود بداية القصة إلى تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا حرره النقيب أحمد موافى الضابط بالقسم، بوقوع حادث تصادم بدائرة القسم، أسفر عن وفاة محمود فتحى 41 سنة موظف بالسكة الحديد، وتم التحفظ على السيارة المتسببة فى الحادث، قيادة "سليم.أ.ه" موظف  بأحد البنوك.

النيابة العامة تقرر إخلاء سبيل المتهم وتطلب تحريات المباحث حول الواقعة

وبالعرض على النيابة العامة بالتجمع قررت إخلاء سبيل المتهم، وعرض السيارة على المهندس الفنى المختص لفصحها وتوقيع الكشف الطبى على المجنى عليه لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بدفن الجثة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5347 جنح قسم التجمع الخامس لسنة 2016.

شقيق المتهم: المحضر مر عليه 11 يوما وما زال بالجدول

يقول المهندس رمضان فتحى، 37 سنة، مهندس مدنى ومقيم بالتجمع الخامس، وشقيق المجنى عليه، إن شقيقه المتوفى يعمل موظفًا بهيئة السكة الحديد، ومتزوج ومقيم مع زوجته وأبنائه الأربعة "صفاء وولاء ووفاء" وفتحى 3 سنوات بقرية صفيطة مركز الزقازيق، بمحافظة الشرقية، ومنذ 3 أشهر، وهو مقيم معى بمنزلى بالتجمع الخامس، ويعود لأسرته نهاية كل أسبوع .

ويضيف شقيق المتوفى أنه يوم الحادث الموافق 31 من شهر يوليو الماضى، كان شقيقى متجه إلى عمله، بعد ما استقل أتوبيس النقل العام، وأثناء عبوره الشارع للتوجه إلى عمله، صدمته سيارة كان يقودها شاب بسرعة جنونية، وتبين أنه يدعى "سليم.أ.ه" محاسب ببنك، وتمت مجاملته بمركز الشرطة وإخلاء سبيله بعد 3 دقائق من العرض على النيابة، وبالرغم من مرور 11 يومًا على المحضر بالنيابة العامة، ما زال المحضر بالجدول ولم ينزل جلسة.

شقيق المتوفى: أسرة المتهم طلبت التصالح بعد نشر تفاصيل الحادث على "فيس بوك"

ويقول إن شقيقه ترك أربعة أطفال بينهم طفل عمره 3 سنوات، وأن المتهم من أسرة يدها طايلة فى الدولة حيث إن والده مسئول كبير بوزارة المالية، وأنهم لم يفكروا حتى فى تأدية واجب التعزية لنا، وعندما قمت بنشر الحادث على وسائل التواصل الاجتماعى، أرسلوا ناس لى لكى نتصالح، وذلك خوفًا من الشوشرة على ابنهم.

زوجة المتوفى: المتهم كان يقود السيارة بسرعة جنونية وحرم أطفالى من والدهم

وتقول زوجة المتوفى إن زوجها كان شخصية محترمة ومحبوب من الجميع، وأن الشاب حرم أطفاله منه، بسبب قيادته السيارة فى شارع عام بسرعة جنونية، وصلت 150 درجة لدرجة أن زوجها تم حتفه إلى 8 أمتار من شدة التصادم، وطالبت بالحصول على حقها وحق أبنائها من القانون خاصة أن هناك شهود عيان أكدوا أن المتهم كان يقود السيارة بسرعة جنونية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة