خلال جولة مفاجئة

محافظ الجيزة: محاسبة متعهدى القمامة المقصرين فى إمبابة

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 11:33 ص
محافظ الجيزة: محاسبة متعهدى القمامة المقصرين فى إمبابة اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، بجولة مفاجئة اليوم الأربعاء على أحياء شمال الجيزة والعجوزة، للوقوف على أعمال النظافة الجارية ومتابعة المتعهدين وجامعى القمامة.

وأكد المحافظ، خلال جولته بالعديد من شوارع منطقة إمبابة، ومنها "البوهى وبشتيل والأقصر والوحدة والقومية العربية وأحمد حجازى والمنيرة ومدينتى التحرير والعمال"، أن هناك بعض القصور فى أعمال رفع القمامة من جانب المتعهدين، مشددا على أنه سيتم محاسبة أى متعهد على وجود قصور أو إهمال فى رفع القمامة من المناطق الواقعة بنطاق أعمالهم.

وكلف المحافظ الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بتكثيف الأعمال وتوفير المعدات اللازمة لرفع التجمعات من الشوارع.


وأشار "الدالى" إلى أنه على الرغم من المجهودات الكبيرة التى تتم فى أعمال النظافة العامة، إلا أنها لم تصل إلى المستوى المأمول، لافتاً إلى أن هيئة النظافة والتجميل قامت خلال 3 أيام برفع 1700 م3 تشمل 85 نقلة من منطقة أرض مطار إمبابة وخلف حديقة الجيزة بعد تعدد شكاوى المواطنين من وجود مخلفات هدم.

وأضاف المحافظ، خلال جولته بالعجوزة، أنه تم وضع خطة لإعادة وتجميل وتأهيل الميادين العامة بالمحافظة، ومنها ميدان أبو المعالى وموسى جلال، حيث نجحت هيئة النظافة وحى العجوزة فى إعادة زراعته وتقليم الأشجار وتبليط الأرصفة وإعادة زراعة النجيل ودهان الأسوار الحديدية ليتم استخدام هذه الميادين والحدائق كمتنفس للمواطنين المقيمين بتلك الميادين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة