ضبط 12 طن لحوم فاسدة وإعدام نصف طن مواد غذائية فى حملة مكبرة بالدقهلية

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 04:00 م
ضبط 12 طن لحوم فاسدة وإعدام نصف طن مواد غذائية فى حملة مكبرة بالدقهلية معاينة اللحوم المضبوطة
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت لجنة مشتركة من إدارة البيئة، والنظافة، والطب الوقائى بمديرية الصحة، والطب البيطرى والأمن الصناعى والتموين، بمحافظة الدقهلية من ضبط 12 طنا و400 كيلو من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمى لعدد من محلات بيع اللحوم والشوادر.

جاء ذلك خلال المرور الميدانى للجنة بعدد من مراكز وأحياء محافظة الدقهلية شملت مركز المنصورة، ومركز طلخا، وحى شرق، وحى غرب، للوقوف على الطبيعة على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كل المجالات الخدمية والمرافق.

وتم ضبط 75 مخالفة للقوانين البيئية والأمن الصناعى والصحة والطب البيطرى، كذلك تم ضبط كمية  12 طنا و400 كيلو جرام لحوم فاسدة وإعدام 591 كيلو جرام مواد غذائية متنوعة وإعدام 3 آلاف و395 علبة زبادى منتهية الصلاحية.

كما تم تحرير 4 محاضر جنح لعدم وجود شهادات صحية وعدم توافر الاشتراطات الصحية بعدد من المنشآت، وتحرير 3 مخالفة كهرباء و8 مخالفات لقانون الصرف الصناعى، بالإضافة إلى إزالة عدد من الإشغالات .

وكلف المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، مديرية القوى العاملة وإدارة البيئة بالمحافظة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنشآت المخالفة وسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المنشآت لمخالفتها للشروط البيئية والنظافة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة