سامح عاشور: مبنى نقابة المحامين الجديد سيكون على مساحة 2500 متر

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 03:05 ص
سامح عاشور: مبنى نقابة المحامين الجديد سيكون على مساحة 2500 متر سامح عاشور نقيب المحامين
كتب محمد السيد - محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سامح عاشور نقيب المحامين، أن المبنى الجديد للنقابة سيبنى على مساحة 2500 متر، موضحًا أنه تم إسناد عملية الهدم والبناء للهيئة الهندسية التابعة لوزارة الإنتاج الحربى، والتى تسلمت المبنى اليوم.

 

وأضاف عاشور لـ"اليوم السابع"، أن المبنى الجديد سيكون فى الزاوية المجاورة لمبنى نقابة الصحفيين والشهر العقارى، مؤكدًا أنه تم اختيار التعامل مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لضمان سلامة العملية الاقتصادية للمشروع.

 

ولفت عاشور، إلى أن عملية الهدم ستستمر لمدة شهر على أن تجرى بعدها عملية حفر اأةساسات، متابعًا: "نتوقع انتهاء المبنى خلال سنة، ونتعجل فى عقد افتتاح سريع للمبنى، وسننشئ مبنى قريبًا لبنيان المنطقة العمرانية".

 

ونوه عاشور، إلى أن المبنى القديم للنقابة والذى أسس عام 1937 سيظل لحين الانتهاء من بناء المبانى المجاورة، على أن يتم تطويره فيما بعد، مشيرًا إلى أن هذا المبنى كان أحد أعمال كبار المهندسين المصريين، ويعد بمثابة عنوانًا لمدرسة معمارية.

 

وتابع عاشور قائلاً: "إذا حكمت المحكمة لنا هنستفيد بالمبنى الحالى، وسنطالب بتخصيص موقع فى العاصمة الإدارية الجديدة للنقابة"، معلنًا عن إنشاء شركة اقتصادية لإدارة أصول النقابة لإدارة دخل لصالح النقابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة