مايكروسوفت تطلق تحديثا جديدا لأجهزة Xbox One يحمل مزايا جديدة

الإثنين، 01 أغسطس 2016 01:00 ص
مايكروسوفت تطلق تحديثا جديدا لأجهزة Xbox One يحمل مزايا جديدة Xbox One
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة مايكروسوفت تحديثا جديدا لأجهزة Xbox يعرف بتحديث "الصيف"، والذى يوفر عددا من المميزات الجديدة لوحدة الألعاب بما فى ذلك المساعد الشخصى الرقمى Cortana الذى أصبح متاحا للمستخدمين فى المملكة المتحدة والولايات المتحدة.



ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فإن كورتانا سيبدو ويعمل تماما مثلما يفعل على نظام التشغيل ويندوز 10، كما أنه يوفر كل الخدمات التى يحتاجها المستخدمين.

Win32_Game-Hub.0
التحديث الجديد


كذلك تم توفير ميزة تشغيل الموسيقى فى الخلفية والتى وصلت فى شكل نهائى مع هذا التحديث، حيث سيكون تطبيق Pandora أحد أول التطبيقات التى تدعم تشغيل الموسيقى فى الخلفية، حيث يمكن الآن تشغيل الموسيقى وبدء اللعبة وسوف تستمر الموسيقى فى العمل فى الخلفية.

تشغيل الموسيقي في الخلفية
تشغيل الموسيقي في الخلفية


كما بدأت مايكروسوفت فى دمج متجرى Xbox و Windows Stores معا، لتسمح للمستخدمين الحصول على بعض تطبيقات ويندوز 10 على Xbox، لكنها لا تزال غير متاحة حتى الآن، لكن مايكروسوفت ستفتح المتجر لمزيد من المطورين خلال الأشهر المقبلة.

كما أتاحت مايكروسوفت للمستخدمين ميزة جديدة تسمح لهم باختيار أى لغة بغض النظر عن موقعهم، لذلك فإذا قمت بالانتقال من دولة أخرى يمكنك اختيار اللغة المفضلة بغض النظر عن موقعك، ويعتبر هذا التحديث لـ Xbox One متاح الآن لجميع وحدات الألعاب.


موضوعات متعلقة:


مايكروسوفت تطلق Xbox One S للبيع فى الأسواق أغسطس المقبل

بالصور.. تعرف على أهم 8 ألعاب يتم إطلاقها خلال شهر يوليو الجارى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة