بالفيديو والصور..معاناة مٌسن بالإسماعيلية أصيب بغرغرينة تسببت فى بتر ساقه وأقعدته عن العمل..عم عبد الله: أعيش على 320 جنيها من التضامن الاجتماعى..ونفسى أركب جهاز تعويضى عشان اشتغل وأصرف على أولادى

الإثنين، 01 أغسطس 2016 07:30 ص
بالفيديو والصور..معاناة مٌسن بالإسماعيلية أصيب بغرغرينة تسببت فى بتر ساقه وأقعدته عن العمل..عم عبد الله: أعيش على 320 جنيها من التضامن الاجتماعى..ونفسى أركب جهاز تعويضى عشان اشتغل وأصرف على أولادى عم عبد الله
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبد الله على عبد الله من مواليد قرية سرابيوم مركز فايد عزبة العبابدة يبغ من العمر 53 عاما شاء القدر وأن يمرض منذ عامين بمرض السكر ويعمل باليومية فى أى عمل يجده لكى يوفر لقمة العيش لأسرة مكونة من 5 أفراد. أكبرهم حصل على دبلوم زراعة هذا العام ولا يعمل.

حكاية عم عبد الله

"المصائب تأتى تباعا".. قال عبد الله على عبد الله ذلك المواطن المصرى البسيط لـ "اليوم السابع " الذى لا يملك طموحًا سوى تربية أبنائه وهو عزيز النفس كعادة البسطاء فى بلادنا لا يريد أن يمد يده لأحد، لكنه يريد أن يعيش ما تبقى له من سنوات عمره، حيث قضى عمره فى البحث عن لقمة العيش يحمل فأسه تارة ليخدم فى زراعات الغير أو يعمل باليومية فى البناء والمعمار أو أى عمل شريف يستطيع أن يحصل فى نهايته على جنيهات قليلة تكفيه مذلة السؤال وتغلق أفواه خمسة أطفال، ومع ذلك لم يكل ولم يمل هو وزوجته ووالدته.

بتر الساق اليمنى

وأضاف عبد الله: منذ عامين شعرت بتعب فى ساقى وذهبت للمستشفى وبعد فترة تم بتر ساقى اليمنى نتيجة للإصابة بغرغرينة فى الساق، وأصبحت عاجزا عن الحركة، إلا من خلال كرسى متحرك، ولا أستطيع العمل وأعيش على 320 جنيها معاش التضامن الاجتماعى.

عندى أسرة مكونة من خمسة أفراد ولدان وثلاثة بنات الأول محمد حصل على دبلوم الزراعة هذا العام ولا يعمل وأدهم فى الصف الثالث الإعدادى والبنات الاولى جهاد فى الصف الثانى مدرسة الزراعة الثانوية وياسمين فى أولى أعدادى وهبة فى أولى ابتدائى بالإضافة إلى زوجتى وأمى التى تقيم معى فى المنزل وهو منزل ورث عن أبى مبنى بالطين.

ويضيف عم عبد الله أناشد المسئولين وأهل الخير فى مساعدتى للحصول على جهاز تعويضى لكى أستطيع الحركة وأحاول العمل لكى أوفر لأسرتى الكبيرة قوت يومهم وأملى فى الله كبير .

هذه هى حكاية عم عبد الله صاحب ال53 عاما وأسرة قوامها 8 أفراد خمسة أولاد وزوجته وهو ووالدته وكل مطالبة جهاز تعويضى ومساعدته على الحياة .

للتواصل مع الحالة الاتصال على رقم: 01065126944

عم عبد الله (1)
المواطن عبد الله على عبدا لله


عم عبد الله (2)
عم عبد الله على كرسى متحرك يحكى مشكلته لليوم السابع


عم عبد الله (3)
مستند من التأمينات الاجتماعية يؤكد أنه غير مأمن عليه


عم عبد الله (4)
صورة من تقرير الـتأمينات الاجتماعية بحصوله على 320 جنيها كمعاش


عم عبد الله (5)
تقرير طبى يبين حالته والبتر فى ساقه اليمنى من فوق الركبة





فيديو عم عبد الله يحكى حالته لليوم السابع




موضوعات متعلقة ..


بالصور.."عين غصين"بالإسماعيلية بدون صرف وتسرب مياه ترعة السويس يسبب بوار الأرض








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة