بالصور.. النجوم على أنستجرام.. يسرا وعمرو يوسف وهالة سرحان فى حفل مجلة عالمية بلوس أنجلوس.. ميريام فارس تدعم الجيش اللبنانى برفع العلم.. ومايلى سايرس بـ"البيكينى" مع كلبها.. وسيلينا جوميز فى اليابان

الإثنين، 01 أغسطس 2016 08:16 م
بالصور.. النجوم على أنستجرام.. يسرا وعمرو يوسف وهالة سرحان فى حفل مجلة عالمية بلوس أنجلوس.. ميريام فارس تدعم الجيش اللبنانى برفع العلم.. ومايلى سايرس بـ"البيكينى" مع كلبها.. وسيلينا جوميز فى اليابان يسرا وعمرو يوسف وهالة سرحان
كتب محمد زكريا - سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم الاثنين، النجوم المصريون والعرب، إضافة إلى النجوم العالميين، عددا من الصور عبر حساباتهم الشخصية بموقع تبادل الصور أنستجرام، سواء كانت للترفيه أو الإعلان عن آخر أخبارهم، ومنها توجيه رسائل خاصة بحدث معين، وذلك للتفاعل مع جمهورهم.

يسرا وعمرو يوسف وهالة سرحان فى حفل مجلة عالمية بلوس أنجلوس (2)
يسرا مع هالة سرحان فى امريكا


ونشر الحساب الرسمى للنجمة يسرا، مجموعة من الصور التى تجمع يسرا بالفنان عمرو يوسف والإعلامية هالة سرحان، خلال تواجدهم فى حفل إحدى المجلات الشهيرة التى تنشر بالإنجليزية، وأقيم هذا الحفل فى ولاية لوس أنجلوس بأمريكا.

أما الفنانة داليا مصطفى فنشرت صورة تجمعها بزوجها الفنان شريف سلامة، التقطت أثناء تواجدهما فى نزهة بهولندا، وعلقت عليها بكلمات متقطعة تصف فيها المتواجدين فى الصورة، ويبدو أنها تغازل زوجها من خلال هذه الكلمات قائلة "عشاق، هولندا، أمستردام، الشجرة، الزوج والزوجة".

النجمة اللبنانية نانسى عجرم هنأت الجيش اللبنانى بعيد تأسيسه الــ "71"، بنشر صورة لجندى لبنانى على دبابة وكتبت على الصورة، "حامى الوطن وحافظ الأجيال، كل عام والجيش اللبنانى درع الوطن الأقوى".


يسرا وعمرو يوسف وهالة سرحان فى حفل مجلة عالمية بلوس أنجلوس (1)
يسر مع عمرو يوسف وهالة سرحان



نفس الأمر بالسنبة لمواطنتها ميريام فارس التى نشرت صورة لها ترفع علم لبنان فى عيد تأسيس الجيش اللبنانى الـ 71 وعلقت على الصورة:" يا جيشنا يا حامى الوطن ... الله يحفظك".

ومن جانب النجوم العالميين، فقد نشرت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطينى جيجى حديد، صورة لها بالمايوه "البيكينى" على الشاطئ، و حازت الصورة على مليون إعجاب.

كما نشرت كايلى جينير، الأخت الصغرى لنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان صورة لها على موقع التواصل الاجتماعى "أنستجرام" وبدت جميلة فى الشعر الأسود، حسبما قال جمهورها فى التعليقات، كما قالوا لها إنه بالرغم من تغييرها للون شعرها باستمرار إلا أن اللون الأسود هو الأفضل عليها.

يسرا وعمرو يوسف وهالة سرحان فى حفل مجلة عالمية بلوس أنجلوس (3)
يسرا تنشر صورة مع هالة سرحان


أما النجمة سيلينا جوميز، التى تملك 93 مليون متابع على أنستجرام نشرت صورة لها بمظهر جديد وكتبت عليها " اليابان" و حصلت الصورة على 185 ألف إعجاب فى أول عشر دقائق.

يسرا وعمرو يوسف وهالة سرحان فى حفل مجلة عالمية بلوس أنجلوس (4)
داليا مصطفى وزوجها شريف سلامة


وبالنسبة لعارضة الأزياء الأمريكية ليزى أدلير، فنشرت صورها لها مع صديقتها تهنئها بمناسبة عيد ميلادها، وفاجأت النجمة مايلى سايرس جمهورها بنشر صورة لها بالمايوه "البيكينى" مع كلبها.


يسرا وعمرو يوسف وهالة سرحان فى حفل مجلة عالمية بلوس أنجلوس (5)
نانسي عجرم


يسرا وعمرو يوسف وهالة سرحان فى حفل مجلة عالمية بلوس أنجلوس (6)
ميريام فارس


يسرا وعمرو يوسف وهالة سرحان فى حفل مجلة عالمية بلوس أنجلوس (7)
جيجي حديد


يسرا وعمرو يوسف وهالة سرحان فى حفل مجلة عالمية بلوس أنجلوس (8)
كايلي جينير


يسرا وعمرو يوسف وهالة سرحان فى حفل مجلة عالمية بلوس أنجلوس (9)
سلينا جوميز


يسرا وعمرو يوسف وهالة سرحان فى حفل مجلة عالمية بلوس أنجلوس (10)
ليزي ادلير


يسرا وعمرو يوسف وهالة سرحان فى حفل مجلة عالمية بلوس أنجلوس (11)
مايلي سايرس




موضوعات متعلقة..



- بالصور.. النجوم على إنستجرام.. مايلى سايروس تخرج لسانها لجمهورها.. كيم كاردشيان ساحرة مع زوجها كانى ويست.. عمرو يوسف فى بيفرلى هيلز.. غادة عبد الرازق بإطلالة شبابية.. وكارول سماحة مع "السلطانة هيام"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة