شارموفرز وبلاك تيما ومنيب باند نجوم حفلات "الأندر جراوند" فى العيد

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 03:45 م
شارموفرز وبلاك تيما ومنيب باند نجوم حفلات "الأندر جراوند" فى العيد بلاك تيما
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنافس حفلات فرق "الأندرجراوند" بقوة فى عيد الفطر حفلات النجم الواحد التى تقام ما بين القاهرة وسواحلها، ومنها ميريام فارس ويارا وهيفاء وهبى، حيث حجز من الآن عشاق موسيقى "الأندرجراوند" مكانهم فى الحفلات الغنائية التى يحييها نجوم هذا النوع من الموسيقى، والتى نستعرضها فى السطور التالية..

يحيى فريق "بلاك تيما" حفلا ثانى أيام عيد الفطر فى ساقية الصاوى، وذلك بقاعة النهر فى تمام الساعة السادسة مساء وتبلغ قيمة التذكرة 50 جنيها، ومن المعروف أن فريق "بلاك تيما" تأسس فى عام 2014 بأعضائه الثلاثة الأساسيين أمير صلاح الدين، أحمد بحر، محمد عبده، وبدأوا بورشة عمل لكلمات وألحان أغنياتهم التى سيقدمونها عبر فريقهم الغنائى الجديد "بلاك تيما"، بالإضافة إلى الأغنيات الخاصة بكل عضو التى قاموا بتأليفها وتلحينها منفردين قبل بداية نشاط بلاك تيما، حيث قدم فريق بلاك تيما أول حفلاته فى 7 أغسطس 2004 فى ساقية عبد المنعم الصاوى، وقرروا التميز من البداية بتقديم أنواع موسيقى مختلفة مثل "ريجى - بلوز - جاز - راب - هيب هوب - خماسى (نوبى) – روك"، مما جعل صوت موسيقاهم قريبا لكل الأذواق بكلمات من قلب الشارع المصرى تعبر عن أفكار الناس بمختلف أعمارهم وطبقاتهم.

كما يغنى بشير أحد نجوم "الأندر جراوند" هو وفرقته ليلة 9 يوليو بأحد أشهر أماكن السهر التى تستقطب دائما نجوم "الأندر جراوند".

أما فريق "مسار إجبارى" الشهير فقد أعلن عن أولى حفلاته بعد شهر رمضان، والتى فضل أن تكون بعيدا عن العيد، حيث حدد تاريخ 22 يوليو موعدا لحفلته الجديدة، والتى ستكون فى قاعة النهر على مسرح الساقية، وسيتم طرح تذاكرها بعد عيد الفطر مباشرة.

فريق "شارموفرز" سيحتفل فى العيد مع جمهوره بإقامة حفل غنائى يوم 8 يوليو فى الساحل الشمالى بإحدى القرى السياحية، وتبلغ قيمة تذكرة الحفل 150 جنيها وللطلبة 50 جنيها، ويشارك "شارموفرز" فى الحفل المطربة الرومانية otilia ودى جى جولى من أوكرانيا.

وتغنى فرقة "منيب باند" الجمعة المقبلة 8 يوليو فى ساقية الصاوى وتبلغ قيمة تذكرة الحفل 30 جنيها، فى حين تستقبل مدينة التراث العالمى وبالتحديد محمية وادى الريان بالفيوم فريق "أسفلت" مع زاب ثروت والرائع أمير يوسف، حيث يقدمون حفلًا فنيًا غنيًا بالمقطوعات الموسيقية المتميزة والعديد من الأغانى.

كما أعلن فريق "المدفعجية" أنه سيحتفل فى هذا العيد مع شباب مدينة طنطا بمحافظة الغربية باستاد طنطا الرياضى، ومن المتوقع أن يشهد الحفل تفاعلا كبيرا من جانب الشباب الذين يعشقون ذلك النوع من الموسيقى الشعبية.


بلاك-تيما
بلاك تيما


شارموفرز
شارموفرز


منيب-باند
منيب-باند



موضوعات متعلقة..



- آمال ماهر تغنى دويتو مع شارموفرز فى حفلها القادم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة