أخبار أرسنال اليوم.. الننى يستعد للمشاركة مع الجانرز أمام نجوم الدوري الأمريكي

الأربعاء، 27 يوليو 2016 05:30 ص
أخبار أرسنال اليوم.. الننى يستعد للمشاركة مع الجانرز أمام نجوم الدوري الأمريكي الننى خلال تدريبات ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد نادى أرسنال الإنجليزى الذى يضم بين صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، لمواجهة نجوم الدورى الأمريكى الجمعة المقبل، فى مباراة ودية كبرى تأتى فى إطار استعدادات الجانرز للموسم الجديد.

وتتواجد بعثة الجانرز حالياً على ملعب سان خوزيه بولاية كاليفورنيا، بتواجد الننى وزملاؤه والصفقة الجديدة السويسرى جرانيت شاكا استعداداً للمشاركة خلال المباراة.

المباراة ستشهد غياب 3 من أبرز النجوم الكبار، وهم فرانك لامبارد، ستيفن جيرارد وآشلى كول، إلا أن هذا لن يحرم الننى من مواجهة عدد آخر من النجوم الكبار فى عالم كرة القدم، خلال المباراة أبرزهم النجم البرازيلى ريكاردو كاكا لاعب أورلاندو سيتى، المكسيكى جيوفانى دوس سانتوس لاعب لوس أنجلوس جالاكسى والنجم الإيطالى أندريا بيرلو لاعب نيويورك سيتى.

كما يلعب أيضاً النجم الأمريكى كلينت ديمبسى لاعب سياتل ساوندارز، الأسطورة الإيفوارى ديديه دروجبا لاعب مونتريال إمباكت، سيباستيان جيوفينكو لاعب تورنتو، والنجم الإسبانى ديفيد فيا لاعب نيويورك سيتى.

إصابة ميرتساكر


من ىناحية أخرى، أعلن آرسين فينجر المدير الفنى للفريق عن إصابة قائد الفريق المدافع الألمانى المخضرم بيير ميرتساكر، مشيراً إلى أنه سيغيب لعدة شهور، رافضاً فى الوقت نفسه الإفصاح عن المدة الزمنية المحددة التى سيغيب عنها.

وكانت تقارير إنجليزية عديدة قد أشارت إلى أن إصابة الألمانى ستبعده لمدة 5 شهور، بعد إصابة الركبة التى تعرض لها خلال ودية فريقه أمام لانس الفرنسى الجمعة الماضى.


موضوعات متعلقة ..


- كاكا ودروجبا على رأس قائمة نجوم الدورى الأمريكى فى مواجهة الننى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة