بالصور والفيديو.. المحافظون يكرمون أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية.. محافظ كفرالشيخ يمنح كل طالب ألف جنيه.. ومحافظ سوهاج يهديهم 500جنيه وتابلت لكل واحد.. وحل مشكلة قرى أوائل بنى سويف

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 02:23 م
بالصور والفيديو.. المحافظون يكرمون أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية.. محافظ كفرالشيخ يمنح كل طالب ألف جنيه.. ومحافظ سوهاج يهديهم 500جنيه وتابلت لكل واحد.. وحل مشكلة قرى أوائل بنى سويف محافظ الوادى الجديد يكرم أوائل الجمهورية فى الثانوية العامة وأولياء أمورهم
المحافظات - عمرو خلف - محمد عز- ايمن لطفى – سيد الخلفاوى - ناصر جودة - جمال أبو الفضل - ماهر أبو نور– جمال حراجى – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- محافظ البحيرة يزور أوائل الثانوية العامة بمنازلهم للتهنئة



كرم عدد كبير من المحافظين أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وأسرهم وعدد من مدراء مدارسهم، وذلك لتشجيعهم على الاستمرار فى التفوق، وشكر أولياء الأمور لما بذلوه من مجهود فى رعاية أبنائهم لمساعدتهم على التفوق، كما كرموا أيضا أوائل الدبلومات الفنية والثانوية الأزهرية .

كرّم اللواء محمود عشماوى، محافظ الوادى الجديد، الطلاب الأربعة أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة، وهم إهداء خالد محمود، وأمل عفت سعيد، ونرفانا جمال متى، وحسن أيمن حسن عيد، وأولياء أمورهم.

كما تم تكريم امتثال أبو الحسن مديرة مدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات بالخارجة، والتى أخرجت مدرستها ثلاث طالبات بالمركز الأول على الجمهورية، وخضر حسانين منصور مدير مدرسة الجديدة بمركز الداخلة، وذلك بحضور ناصف أنيس مدير التعليم العام القائم بأعمال مدير المديرية ومديرى إدارات الخارجة والداخلة التعليمية.

وهنأ المحافظ الطلاب والطالبات على تميزهم وتفوقهم العلمى، مشيرًا إلى أن الوادى الجديد تقدم دائمًا النابهين والنابغين فى كل المجالات، قائلا: "إن هذا التفوق والتميز يعد فخراً لكل مواطن على أرض محافظة الوادى الجديد، وأبناؤنا من الطلاب هم الجيل الجديد الذى تقدمه المحافظة لمصر، للمساهمة فى تحقيق تنميتها الحديثة والمتقدمة".

كما كرم شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف اليوم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة وهم "إسلام مجدى عبد البارى أحمد" مدرسة باروط الثانوية بنين، "ياسمين عادل محمد جنيدى من مدرسة السيدة عائشة الثانوية بنات، وأسماء حمدى محمد عبد النبى من مدرسة إهناسيا الثانوية بنات وحصلوا على المركز الأول "مكرر" علمى علوم".

وقال المحافظ للطلاب، إنه سيكرمهم تكريما من نوعا خاصا بأنه سيحقق لكل طالب أمنيته بالمكان أو القرية التى يسكن فيها من خلال التنسيق واتخاذ الإجراءات والخطوات العملية مع الجهات المختصة، لتلبية مطالبهم فى أسرع وقت ممكن.

وكرم الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، أوائل شهادة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة بديوان عام المحافظة، بحضور عبد الجواد عبد العال وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وسنية عز الدين وكيل المديرية والقيادات التعليمية بالمحافظة.

تكريم (1)
محافظ الوادى الجديد يكرم أوائل الجمهورية فى الثانوية العامة وأولياء أمورهم ومديرى مدارسهم


وأعرب المحافظ عن سعادته بأبنائه الذين حصدوا المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية، وذلك بعد أن حقق 4 من أبناء المحافظة المركز الأول فى القسم العلمى، وحصلت طالبة على المركز الرابع فى القسم الأدبى، وهم محمد فريد محمد كامل، بمدرسة سوهاج الثانوية العسكرية على المركز الأول علمى رياضة، وسلمى كامل مرسى بمدرسة طما الثانوية بنات على المركز الأول مكرر علمى علوم، وريهام سلطان محمد خضيرى بمدرسة محمد كامل الحويج الثانوية بجهينة على المركز الأول مكرر علمى علوم، ومينا وجيه بهجت توفيق بمدرسة الشهيد حجازى الثانوية المشتركة بالبلينا على المركز الأول مكرر علمى علوم، وشيماء أحمد محمد محمد بمدرسة طهطا الثانوية بنات على المركز الرابع مكرر بالقسم الأدبى.

منح المحافظ كل طالب مبلغ 500 جنيه وشهادة تقدير وتابلت تقديرا لتفوقهم، مؤكدا مواصلة التفوق وأهمية مشاركتهم فى المجتمع المدنى والتحدى من خلال شعار "نعم نحن نستطيع"، مهنئا الطلاب على نجاحهم وتفوقهم ورفع اسم سوهاج عاليا.

تكريم (2)
محافظ الوادى الجديد مع الطلاب الأربعة الأوائل على الجمهورية فى شعبة علم علوم


أما محمد سلطان محافظ البحيرة، زار أسرة كل من الطالب عبد الرحمن زكريا عبد الحميد بقرية الاتحاد بالدلنجات، والطالب أحمد محمد حرب بمدينة الدلنجات بمنزليهما، لتقديم التهنئة لحصول نجليهما على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة بقسم علمى علوم بمجموع 409,5 درجة لكل منهما.



محافظ البحيرة يزور أوائل الثانوية العامة... by youm7

وقدم محافظ البحيرة لكلا الطالبين درع المحافظة وشهادة تقدير، مؤكدًا أنهما من النماذج المشرفة والقدوة الحسنة التى يجب أن يحتذى بهما أقرانهما من طلبة وطالبات المحافظة، متمنيًا لهما دوام التوفيق والتفوق فى حياتهما المستقبلية لخدمة المحافظة والوطن، مشيرًا إلى أنه سيتم تنظيم احتفالية بالمحافظة لتكريم الطالبين وأوائل المحافظة بالثانوية العامة.

واستقبل ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية الطالب أحمد سعيد أحمد حسين ابن الإسماعيلية الحاصل على المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى الثانوية الأزهرية هذا العام، بالقسم الأدبى من معهد الإسماعيلية الثانوى الأزهرى هو وأسرته، لتكريمه بمناسبة التفوق، ومحمد هو الابن الوحيد والأخ لثلاث بنات من أسرته، ووالده موجه عام مواد تجارية بالتعليم الفنى ووالدته مدرسة مواد تجارية بمدرسة الإسماعيلية التجارية المتقدمة خمس سنوات.

كما التقى المحافظ الطالب محمد محمود الشلقامى ابن الإسماعيلية الحاصل على المركز السابع مكرر على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة هذا العام شعبة رياضيات نظام حديث من مدرسة عمر الفاروق الثانوية العسكرية بإدارة شمال الإسماعيلية التعليمية، بمجموع 409 درجات هو وأسرته، ومحمد هو الابن الأوسط لأسرته وله شقيق أكبر طالب بكلية الطب البيطرى، ونورهان طالبة بالصف الثالث الابتدائى ووالده مدير مدرسة الزراعة بسرابيوم ووالدته معلم خبير علوم بمدرسة الشيخ زايد الإعدادية.

كرم السيد نصر محافظ كفر الشيخ، أوائل الثانوية العامة الستة وأوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية وقطاع دمنهور، بحضور محمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة منى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وعدد من مديرى الإدارات التعليمية ومديرى المدارس وأولياء أمور الطلاب والطالبات.

وقالت الدكتورة منى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، فى تصريح صحفى لها، إن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، قرر منح أوائل الطلاب ألف جنيه لكل منهم وعددهم 9 طلاب منهم 6 بالثانوية العامة و3 أوائل الدبلومات الفنية، ومنح مديرى المدارس ومديرى الإدارات التعليمية ألف جنيه لكل منهم، تشجيعا لهم، كما قرر منح 500 جنيه لـ 20 طالبا أوائل قطاع دمنهور للتعليم الفنى.

وأضافت أن أوائل الثانوية العامة المكرمين ستة، منهم خمسة حاصلين على المركز الأول مكرر، والطالبة السادسة حاصلة على المركز الرابع مقرر بالقسم الأدبى، وهم محمد إبراهيم إسماعيل النجار، بمدرسة "قلين" الثانوية، حاصل على مجموع 409.5، وندا على عبدالسلام الجمال، بمدرسة الشهيد هشام بركات، بشرق كفر الشيخ، وحصلت على المركز الأول مكرر بمجموع 409.5 درجة، وأميرة صادق إسماعيل صادق، بمدرسة كفر الشيخ الثانوية بنات على المركز الأول مكرر وحصلت على مجموع 409.5، ومصطفى فتحى طه النويشى، بمدرسة "الصالحات" الثانوية بمركز سيدى سالم الثانوية على المركز الأول مكرر وحصل على مجموع 409.5 درجة، وعبير السيد محمد الشوادى، بمدرسة بيلا الثانوية الجديدة بنات على المركز الأول مكرر وحصلت على مجموع 409.5 درجة، وأميرة عباس فوزى صالح حسين، الفائزة بالمركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية فى القسم الأدبى بمدرسة برج البرلس الثانوية المشتركة، على المركز الرابع مكرر بمجموع 408.5 درجة.
نظم اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، وفريدة مجاهد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، حفل تكريم لأوائل الجمهورية فى الثانوية العامة، والأزهرية والتعليم الفنى.

تكريم (3)
محافظ بنى سويف يكرم أوائل الثانوية


يذكر أن محافظة الغربية حصدت 7 مراكز من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، حيث حصل على المركز الأول مكرر كل من الطلاب عبد الحميد جلال سرور، مدرسة سنباط الثانوية التابعة لإدارة زفتى، وأمانى حمدى على مدرسة مشلة الثانوية التابعة لإدارة كفر الزيات التعليمية، ورغدة محمد ناجى محمد جعفر مدرسة السنطة الثانوية التابعة لإدارة السنطة التعليمية.

تكريم (4)
صورة جماعية لأوائل الثانوية بسوهاج مع المحافظ


كما حصل على المركز الأول مكرر الطالبة مروة إبراهيم ميهوب المليجى مدرسة السنطة الثانوية التابعة لإدارة السنطة التعليمية، وآلاء جمال الدين حبيب مدرسة السيدة زينب التابعة لإدارة شرق المحلة، وفل حسن محمد أبو شادى مدرسة المحلة الثانوية، وأحمد عبد الوهاب حمدان الشحات مدرسة ميت عساس التابعة لإدارة سمنود.

وكرم المحافظ فاطمة السيد عبد العزيز لاشين ابنة قرية نواج مركز طنطا الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالثانوية الأزهرية علمى علوم.

كما كرم المحافظ كلا من أوائل الجهورية للصم، وسحر السيد عبد القادر الأولى على الفندقى، وعلا حمدى سعد محمد رمضان شرق المحلة الأول جمهورية تعليم تجارى.

تكريم (5)
طالبة تتسلم شهادة التقدير من محافظ سوهاج


كما قدمت الجامعة الألمانية بالقاهرة منحا مجانية لأوائل الثانوية العامة بالمحافظات، وذلك بهدف دعم تكافؤ الفرص بين الجميع، والمنحة مجانية بالكامل بداية من رسوم التقدم للقبول وحتى الحصول على درجة البكالوريوس فى إحدى تخصصات الجامعة وهى كالآتى، كلية هندسة وتكنولوجيا الإعلام - كلية هندسة وتكنولوجيا المعلومات، كلية الهندسة وعلوم المواد - برنامج الهندسة المدنية- برنامج الهندسة المعمارية - كلية الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية - كلية تكنولوجيا الإدارة- كلية العلوم التطبيقية والفنون (برامج التصميم)، علمًا بأن لغة التدريس بالجامعة هى اللغة الإنجليزية، وتشمل المنحة أيضاً السكن للمقيمين خارج القاهرة والمواصلات ومصروفا شهريا والكتب والأدوات الدراسية.

تكريم (6)
صورة جماعية لمحافظ الإسماعيلية مع الأوائل وأسرهم


تكريم (7)
صورة جماعية لمحافظ كفر الشيخ مع أوائل الثانوية العامة


تكريم (8)
أوائل الجمهورية بالغربية خلال حفل التكريم



موضوعات متعلقة..


- "التعليم": اليوم انطلاق تظلمات طلاب الثانوية حتى 25 أغسطس..100جنيه عن كل مادة تسدد بفروع البنك الأهلى.. للطالب وولى أمره حق الاطلاع على كراسة الإجابة.. والوزارة تتعامل مع الطلاب دون النظر لانتماءاتهم


- الجامعة الألمانية تقدم منحا مجانية لأوائل الثانوية العامة بالمحافظات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة