بالفيديو.. محمود حلمى أول"علمى علوم": الثانوية العامة هذا العام الأفشل فى التاريخ

الإثنين، 25 يوليو 2016 12:17 ص
بالفيديو.. محمود حلمى أول"علمى علوم": الثانوية العامة هذا العام الأفشل فى التاريخ محمود محمد حلمى أول مكرر علمى علوم
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب محمود محمد حلمى، أول مكرر علمى علوم على مستوى الجمهورية، عن سعادته البالغة بعد تفوقه مشيرا إلى أنه لم يقرر بعد الكلية التى سيلتحق بها.

وقال ابن مركز مغاغة بالمنيا، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان عز الدين، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور": "إن الثانوية العامة هذا العام أفشل ثانوية عامة فى التاريخ، حيث تم تسريب الامتحانات قبلها بساعات لأول مرة"، مؤكدا: "هناك أكثر من خطأ فى نماذج امتحانات، آخرها امتحان التاريخ، وهذا يدل على أن الامتحانات توضع بشكل عشوائى".



محمود حلمى أول"علمى علوم": الثانوية العامة هذا... by youm7

كما أكد محمد حلمى أن الأخطاء تمت مراعاتها جميعاً فى التصحيح، مشدداً على ضرورة تغيير طريقة وسياسة التعليم فى مصر، بعد أن أثبتت فشلها، لافتا إلى أن الامتحانات تعتمد على الحفظ والأسئلة المقالية التى تنهك أذهان الطلاب، وليس الاختيارية.

وأشار محمد إلى أنه التقى وزير التعليم السابق، محب الرافعى، وأقر أن التعليم فى مصر "تعليم فاشل"، لافتا إلى أن سياسة المسئولين عن وزارة التعليم لم تتغير منذ زمن بعيد.


موضوعات متعلقة..


أوائل الثانوية العامة يروون مراحل التفوق.. الثامنة أدبى: جاتلى هستريا لما عرفت ونفسى أدخل إعلام.. الجامعة الألمانية بلغتنى بمنحة دراسية وكنت بصرف 1500 جنيه شهريًا دروس.. ووالدتها: رفعت راسى فوق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة