أحمد حمودى يتسبب فى انقسام داخل الزمالك والأهلى السبب

الخميس، 21 يوليو 2016 04:27 م
أحمد حمودى يتسبب فى انقسام داخل الزمالك والأهلى السبب أحمد حمودى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الماضية ظهور أصوات داخل الزمالك تطالب بعودة أحمد حمودى صانع ألعاب القلعة البيضاء لصفوف الفريق بعد التأكد من عدم انتقال اللاعب للنادي الأهلى خلال الميركاتو الصيفى .

الأهلى يرفض أحمد حمودى



وأعلن عبد العزيز عبد الشافى رئيس قطاع الكرة بالنادي الأهلى خروج أحمد حمودى من حسابات القلعة الحمراء بشكل نهائى وعدم وجود نية للتعاقد مع اللاعب، مع اقتراب مسئولى الأحمر من التعاقد بشكل رسمى مع ميدو جابر لاعب نادي مصر المقاصة .

أصوات بالزمالك تطالب بعودة أحمد حمودى



وطلبت أصوات داخل الزمالك بعودة أحمد حمودى بعد فشل صفقة ميدو جابر وصعوبة التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم مركز صناعة اللعب فى الموسم الجديد .

الزمالك يتحفظ على عودة أحمد حمودى



ويتحفظ مسئولو الزمالك على عودة أحمد حمودى مرة أخرى لعدة أسباب فى مقدمتها تهرب اللاعب من الرد على اتصالات مسئولى الأبيض فى الأيام الأخيرة قبل انقطاعه عن التدريبات بشكل نهائى، وكذلك اتفاقه مع النادي الأهلى حول تفاصيل انتقاله إليه أثناء تواجده ضمن صفوف الزمالك وليس بعد الرحيل .

القيمة المادية أحد أسباب رفض أحمد حمودى بالزمالك



كما تأتى القيمة المادية للصفقة لتدفع مسئولو الزمالك للتحفظ على تواجد أحمد حمودى بالموسم الجديد حيث ستتكلف خزينة النادي مبالغ مالية كبيرة نظير اتمام الصفقة لشراء عقد اللاعب بشكل نهائى من نادي بازل السويسرى .


موضوعات متعلقة



- الأهلى: أحمد حمودى خارج حساباتنا بسبب "معلول"



- الزمالك للأهلي بعد ضم حمودى: بالهنا والشفا كلوه ومصمصوه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة