موسمان وينتهى "Game Of Thrones".. والمسلسل يخفض حلقاته إلى سبعة

السبت، 02 يوليو 2016 10:00 ص
موسمان وينتهى "Game Of Thrones".. والمسلسل يخفض حلقاته إلى سبعة Game Of Thrones
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن كل من ديفيد بينيوف ودى. بى. وايس منتجا مسلسل "Game Of Thrones" رسميا، أنه سيتم تقليص عدد حلقات المواسم المقبلة من المسلسل، ويأتى هذا الإعلان لينهى الجدل المثار حول هذا الموضوع، وذلك بعد توارد أنباء كثيرة عن تخفيض عدد حلقات المواسم المقبلة من المسلسل الذى ظهرت تقارير عديدة أنه لن يتعدى الـ8 مواسم، وفقا لموقع "Deadline".

وقال الكاتب والمنتج الأمريكى ديفيد بينيوف: هذه كانت الخطة منذ البداية تبقى موسمين فقط، ومنذ البداية تقريباً كنا نتوقع أن نحكى القصة كاملة فى 70 او 75 حلقة، لنقل 73 حلقة الآن، حسب ما أورده موقع "Deadline". فى حواره معهما.

وصرح المخرج الأمريكى دى. بى. وايس مخرج حلقة " The Door" أن الموسم القادم سيتكون من 7 حلقات فقط" وبذلك يمكننا الاستنتاج أن الموسمين الأخيرين قد يتكونان من 7 و6 حلقات على التوالى.

وأوضح بينيوف "إن الهدف منذ البداية كان سرد قصة كاملة ببداية ووسط وخاتمة، أنا ودان نعرف النهاية منذ فترة طويلة والآن أصبحنا قريبين منها، فكما رأينا فى أخر لقطات الحلقة الأخيرة من الموسم السادس، دينيريس انطلقت أخيراً نحو ويستيروس، جون سنو أصبح ملك الشمال وسيرسى أصبحت مالكة الممالك السبعة، ونعرف جميعاً أن ملك الليل ينتظرهم جميعاً، حيث يوجد فى الشمال".

وأضاف: "كل القطع أصبحت فى مكانها الآن، بعض القطع تم إزالتها وهكذا أصبحنا متجهين نحو النهاية. لم يكن مخططنا أبداً أن نصنع مسلسلاً يستمر للأبد بقصة جديدة كل موسم، بل مسلسلاً يحكى قصة واحدة كبيرة بدون تمطيطه أكثر فقط لأن المشاهدين لا يزالون يرغبون بمشاهدته، مخططنا كان دوماً صنع شيء عندما يشاهده الجمهور من البداية إلى النهاية يفهمه على أنه قصة واحدة مستمرة، ونحن نتجه الآن إلى نهاية هذه القصة".

وعلى جانب آخر لم تؤكد شبكة "HBO" أياً من هذه الأخبار فى ما قد نفهمه على أن المحادثات لا تزال جارية بهذا الأمر، وهذا أمر طبيعى بالنظر إلى أن المسلسل يعتبر من أنجح مسلسلات الشبكة إن لم يكن أنجح مسلسل فى التاريخ، فمن المتوقع أن تريد إطالة بقائه لأطول فترة ممكنة.

يذكر أن مسلسل Game of Thrones بدأ عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه، وترشح وحصل على العديد من الجوائز، كما حصل الممثل بيتر دينكلنج على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل فى دور مساعد عن دوره فى المسلسل.


موضوعات متعلقة..


بالفيديو والصور.. ملخص الموسم الخامس قبل بدء الـ6 من "Game of Thrones"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة