"اليوم السابع" مجانية فى أيدى ركاب المترو.. 500 ألف نسخة وجوائز 10 جنيهات ذهب لـ10 فائزين.. عدد الغد يكشف فشل "التعليم" فى إيقاف التسريبات.. وزفة لرجل بقميص نوم.. وتفاصيل أول لقاء بين أبو تريكة وجوزيه

السبت، 02 يوليو 2016 09:37 م
"اليوم السابع" مجانية فى أيدى ركاب المترو.. 500 ألف نسخة وجوائز 10 جنيهات ذهب لـ10 فائزين.. عدد الغد يكشف فشل "التعليم" فى إيقاف التسريبات.. وزفة لرجل بقميص نوم.. وتفاصيل أول لقاء بين أبو تريكة وجوزيه توزيع النسخة المجانية من عدد اليوم السابع
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بدأت جريدة "اليوم السابع" الورقية مطلع هذا الأسبوع، تجربة جديدة فى تاريخ الصحافة المصرية والعربية، بإهداء قرائها من رواد "مترو الأنفاق" نسخاً مجانية على مدار الأيام العشرة الأواخر من شهر رمضان.

وتتضمن النسخ المجانية وجبة صحفية متكاملة من قصص وأخبار وتقارير وخدمات، فضلاً عن جوائز 10 جنيهات ذهبية، حيث سيكون مرفقا بالنسخ المجانية كوبونات يجرى عليها سحب، ويحصل كل فائز من العشرة الأوائل على جنيه ذهب، فضلا عن 10 اشتراكات سنوية مجانية للمترو Open publication - Free publishing.

وتقدم الصحيفة هذه الهدية لقرائها، انطلاقا من إيمانها الدائم والثابت بأن القارئ هو الهدف، وأنها تسعى لتقديم كل ما من شأنه أن يكون فيه المتعة له مع توفير الخدمات له، حيث أن القارئ فى أوروبا يحصل على هذه الخدمة المتوافرة له منذ سنوات، ويستحق القارئ على أرض مصر أيضا أن تتوافر له الخدمة نفسها.

وفى عددها المجانى الثامن، توضح "اليوم السابع" أنها اختارت أن يكون مترو الأنفاق ميدانا تقديم هذه الخدمة، كون المترو هو وسيلة النقل الحضارية التى تجمع فئات المجتمع المختلفة، اجتماعيًا، واقتصاديًا وتعليميًا، وثقافيًا، كما تقدم وجبة صحفية مشوقة ومتنوعة، حيث يأتى عدد الغد تحت عنوان "زفة لرجل بقميص النوم على طريقة الأسطورة".

"التعليم" تفشل فى إعادة امتحان الديناميكا


وترصد "اليوم السابع" فى عددها المجانى، تطورات أزمة تسريب امتحانات الثانوية العامة، تحت عنوان "التعليم تفشل فى إيقاف تسريب إعادة الديناميكا"، كما تعرض تفاصيل انتحار طالبة بالشرقية بسبب الامتحانات، وضبط حالتى غش بالمحمول فى القليوبية والفيوم.

وتحت عنوان "زفة لرجل بقميص النوم على طريقة الأسطورة"، يتضمن عدد الغد، تفاصيل الجريمة التى وقعت فى "عز الضهر" بالفيوم، وذلك بعد قيام مواطن بتصوير مقاطع مخلة لزوجته وأذاعها على مواقع التواصل الاجتماعى، فانتقم أهلها منه بخطفه وإجباره على ارتداء قميص نوم والطواف به فى شوارع القرية.

كما يرصد العدد المجانى، تفاصيل أول لقاء بين أبو تريكة وجوزيه من "مذكرات القديس"، وما دار بينهما فى أول مران مع الأهلى، ولماذا أصر على الاعتزال؟.. ويجيب الساحر على أساب رفعه لافتة "تعاطفا مع غزة " فى 2008، ورده على اتهامه بأنه تابع للإخوان. كما يتضمن العدد ملفا عن أبطال مصر الذين يتربعون على عرش لعبة الإسكواش تحت عنوان "الفراعنة ملوك الإسكواش فى العالم".

وينشر العدد حوارا مع الممثلة الجريئة غادة عبد الرازق، تحت عنوان "غادة عبد الرازق: "مفيش ست فى مصر محدش اتحرش بيها"، وحديث الممثلة عن أن "شرف البنت فى دماغها مش فى جسمها".


النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (1)

النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (2)

النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (3)

النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (4)

النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (5)

النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (6)

النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (7)

النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (8)

النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (9)

النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (10)

النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (11)

النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (12)

النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (13)

النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (14)

النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (15)

النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (16)



موضوعات متعلقة:


"اليوم السابع" مجانية فى أيدى ركاب المترو.. 500 ألف نسخة وجوائز 10 جنيهات ذهب لـ10 فائزين.. عدد الغد يكشف أخطر اعترافات الطفلة قاتلة والدها بالإسماعيلية..وتأجيل تنسيق الثانوية العامة لأجل غير معلوم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة