الناجح يرفع إيده.. البنات يتفوقن على البنين فى الدبلومات الفنية.. التعليم تعلن أسماء الـ20 الأوائل وتنشر النتيجة كاملة غدا.. مصدر: 79% نسبة نجاح نظام 5سنوات و57% للثلاث.. وإصابة طالبة بإغماء من الفرح

السبت، 02 يوليو 2016 08:42 م
الناجح يرفع إيده.. البنات يتفوقن على البنين فى الدبلومات الفنية.. التعليم تعلن أسماء الـ20 الأوائل وتنشر النتيجة كاملة غدا.. مصدر: 79% نسبة نجاح نظام 5سنوات و57% للثلاث.. وإصابة طالبة بإغماء من الفرح وزير التعليم الهلالى الشربينى يهنئ أوائل الدبلومات هاتفياً
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عصر اليوم السبت، اتصالاً هاتفياً بأوائل الدبلومات الفنية، هنأهم خلاله على تفوقهم وحصولهم على المراكز الأولى، وأثبتت النتيجة تفوق البنات على البنين.

وأكد "الهلالى"، خلال اتصاله بأوائل الدبلومات الفنية، أن الدولة حريصة على تطوير التعليم الفنى وإكساب الطلاب المهارات التى تؤهلهم لسوق العمل.

وحصلت الطالبة علا حمدى سعد على المركز الأول(دبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام السنوات الثلاث) بنسبة 98.79%، والطالب، عمر شريف عمر على المركز الثانى (دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام السنوات الثلاث لمياه الشرب و الصرف الصحي) بنسبة 98.67%، والطالب مصطفى محمود رمضان على المركز الثالث (دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة الصناعية نظام السنوات الخمس) بنسبة 97.90%، والطالبة، زهراء منصور عبد الستار على المركز الرابع (دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام السنوات الثلاث) بنسبة 97.71%، والطالب علاء شلبى محمد على المركز الخامس بنسبة 96.33%، والطالب محمد جمال أبو الفتوح على المركز الخامس مكرر (دبلوم المدارس الثانوية الصناعية للتعليم و التدريب المزدوج –الانتاج الحربى) بنسبة 96.33%، والطالب محمد عبد الحميد أحمد على المركز السادس (دبلوم المدارس الثانوية الصناعية للتعليم و التدريب المزدوج) بنسبة 96.05% .

وحصلت الطالبة دينا الحسين إبراهيم على المركز السابع (دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة التجارية نظام السنوات الخمس) بنسبة 95.75%، والطالبة، أميرة جمال عبد العزيز على المركز الثامن(دبلوم المدارس الثانوية التجارية للتعليم و التدريب المزدوج) بنسبة 95.14%، والطالبة منة الله لطفى إبراهيم على المركز العاشر(دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة للشئون الفندقية للشئون الفندقية والخدمات السياحية نظام السنوات الخمس) بنسبة94%.

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، غدًا الأحد، مؤتمرًا صحفيًا بديوان عام الوزارة، لإعلان نتيجة الدور الأول للدبلومات الفنية للعام الدراسى الحالى 2015/2016، على أن يتم نشر النتيجة كاملة على موقع الوزارة عقب اعتمادها من الدكتور الوزير www.moe.gov.eg

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن نسبة النجاح فى الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات وصلت إلى 57.29%، إضافة إلى 79% نسبة نجاح نظام الـ"5 سنوات"، موضحاً فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن 20 طالبا وطالبة من الأوائل، منهم 11 طالبة و9 طلاب على مستوى كافة النوعيات والشعب.

من جانبه قال الدكتور أحمد الجيوشى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إن 4 طلاب من أوائل الدبلومات الفنية من محافظة القاهرة، و16 من باقى المحافظات، وأجرى الجيوشى اتصالاً ببعض أوائل طلاب الدبلومات الفنية، منهم الطالبة منة الله شعراوى لطفى، الأولى على دبلوم المدارس الفندقية نظام الـ"5 سنوات بمجموع درجات 94%، والعاشرة فى ترتيب الأوائل، والطالبة آية رضا محمد محمد المسلمانى الأولى على دبلوم الفنى الصناعى نظام الـ"3 سنوات بمجموع درجات 91,64%.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن الطالبة منة الله تعرضت لحالة إغماء نتيجة الفرحة التى انتابتها فور سماعها خبر تفوقها، ما أدى إلى استكمال والدتها مكالمة التهنئة مع ناب وزير التربية والتعليم.

79% نسبة نجاح الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات و57% لـ"الثلاثة"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

هدي عبدالرحمن

غش و تسريب

عدد الردود 0

بواسطة:

نها عوض ذكي السيد عماره

محافظه الدقهليه مركز طلخا قريه ميت الكرماء

ربنا ينجحنا جميعا باذن الله

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال عبدالناصر

معرفه الشهادة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اه من الايام

اه من الايام

عدد الردود 0

بواسطة:

مالك العربي

فين النتيجه

ساره المساوى فارسكور الزخرفيه بنات 561610

عدد الردود 0

بواسطة:

رغدة رمضان احمد علي جاد

المنيا مركز مطاي

762842

عدد الردود 0

بواسطة:

أسماء محمد احمد بسيوني

ممكن اعرف النتيجه

512520

عدد الردود 0

بواسطة:

ااصعيدى

الصعيدى

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسمين حسين محمد عبد الباسط البقيري

نتيجه الدبلومات الفنيه

رقم الجلوس 20654تجاري ثلاث سنوات

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسمين حسين محمد عبد الباسط البقيري

نتيجه الدبلومات الفنيه

رقم الجلوس 20654تجاري ثلاث سنوات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة