حبس المتهمين بقتل رجل أعمال وراهبة بالجيزة

الخميس، 14 يوليو 2016 04:06 م
حبس المتهمين بقتل رجل أعمال وراهبة بالجيزة رجل الاعمال المجنى عليه
كتب بهجت أبو ضيف - سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، بحبس المتهمين بقتل رجل أعمال وراهبة بإطلاق النار عليهما بمنشاة القناطر 4 أيام على ذمة التحقيق، وأعترف المتهمين بإرتكاب الجريمة ثأرا لمقتل شقيق أحد المتهمين.

وأكد مصدر أمنى أن المتهم الرئيسى "فرحات.ج" الذى تم القبض عليه بمنطقة العجوزة، ذكر أن شقيقه قتل خلال مشاجرة، بسبب الخلاف على قطعة أرض منذ شهرين، وأنه أتهم رجل الأعمال عبد الحميد النايض بالتحريض على قتله، وتورطه فى الحادث.

وأضاف المتهم أنه استعان بالمتهمين الأخرين للثأر لشقيقه، وقرروا قتل رجل الأعمال، واستغلوا فرصة عودته من أداء العمرة، وأثناء استقلاله سيارة بقيادة نجله طاردوه بسيارة ماركة فيرنا بيضاء اللون، وأجبروه على التوقف، ثم أطلقوا النار على السيارة بكثافة، وتصادف مرور سيارة ميكروباص، مما أسفر عن إصابة راكبة.

وقال المتهمون، إنهم لم يقصدوا إطلاق النار على السيارة الميكروباص التى كانت تستقلها راهبة، وأصيبت بطلق نارى فارقت على إثره الحياة.

وكشفت التحريات التى أشرف عليها العميد محى سلامة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، وأجراها الرائد على عبد الكريم رئيس مباحث منشأة القناطر، أن المتهمين ارتكبوا الجريمة وفروا هاربين لمحافظة البحيرة، ثم اختبأ أحدهم بشقة بمنطقة العجوزة.

وبإعداد كمين لهم تم ضبطهم وبحوزتهم بندقيتين آليتين، وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بارتكاب الجريمة، فحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.


ننشر اعترافات المتهمين بقتل رجل أعمال وراهبة بطريق مصر إسكندرية الصحراوى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة