بالفيديو .. ميدو جابر أحدث حلقات الصراع بين "توم وجيرى" الكرة المصرية ..الأهلى خطف إيفونا وجدو وعبد الفضيل وسماكة على طريقة أفلام الاكشن.. والزمالك ضم مصطفى جعفر وهانى سعيد ومعروف يوسف بخطة بوليسية

الخميس، 14 يوليو 2016 09:00 ص
بالفيديو .. ميدو جابر أحدث حلقات الصراع بين "توم وجيرى" الكرة المصرية ..الأهلى خطف إيفونا وجدو وعبد الفضيل وسماكة على طريقة أفلام الاكشن.. والزمالك ضم مصطفى جعفر وهانى سعيد ومعروف يوسف بخطة بوليسية ميدو جابر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على طريقة كل موسم ، عادت لعبة القط والفار لتشتعل بين قطبى الكرة المصرية للفوز بأكبر عدد من الصفقات فى الميركاتو الصيفى بعدما أصبح محمد جابر أو ميدو جابر لاعب وسط المقاصة أحدث هذه حلقات صراع القطبين لضمه.

ويرصد "اليوم السابع" كواليس أخطر مشاهد صراع توم وجيرى فى الكرة المصرية على خطف النجوم..

ميدو جابر


ميدو جابر خاض مع مصر المقاصة 30 مباراة الموسم الماضى فى الدورى ، أحرز خلالها 5 أهداف ونجح فى صناعة 9 أهداف لزملائه، وحصل على 4 انذارات طوال الموسم، ولعب 2525 دقيقة ولم يحصل على أى كروت حمراء.

وأرسل الزمالك وفدا للتفاوض حول انتقال جابر ومحمود عبد العاطي "دونجا" إلى الفريق، وتم الاتفاق بالفعل على مبلغ 12 مليون جنيه بواقع 8 مليون للأول و4 مليون للثاني ولكن غاب اللاعب عن الجلسة بل وأغلق هاتفه فى إشارة لرفضه إتمام الصفقة وتفضيل الانضمام للأهلى الذى عرض 5 مليون جنيه فقط لضم ميدو جابر .



شريف عبد الفضيل


"تكون فى إيدك.. وتقسم لغيرك" هذا هو ملخص صفقة انتقال شريف عبد الفضيل مدافع الإسماعيلى الحالى لناديه السابق الأهلى بعد صراع مع الزمالك انتهى بمسلسل درامى كتبت نهايته داخل جدران القلعة الحمراء.

وحضر اللاعب مرفوعاً على الأكتاف بعد أن إنهى الفيلم البوليسى موقعاً على تعاقد مع الأهلى ليحتل مكاناً أساسياً فى تشكيلة الأحمر لسنوات طويلة قبل أن يعود للدراويش .

محمد ناجى جدو


فيما وقع محمد ناجى جدو لاعب الانتاج الحربى الحالى والاتحاد السكندرى وقتها على عقود انتقاله لنادى الزمالك قبل السفر لبطولة الأمم الإفريقية 2008، فتألق بعد ذلك فى البطولة وحصد لقب هدافها وعلا شأنه ليعود لمصر ويجدد لناديه السكندرى متجاهلاً الزمالك ومفضلا الانضمام للأهلى فتشتعل أزمة بين الناديين ويقرر اتحاد الكرة إيقاف اللاعب وبعد فصول القضية التى وصلت للنيابة يرتدى جدو فانلة الاهلى ليسجل العديد من الأهداف الحاسمة فى البطولات الحمراء قبل أن يرحل للإنتاج الحربى .

هانى سعيد


رغم ترحيب هانى سعيد مدافع الإسماعيلى السابق، بالعودة للأهلى ناديه القديم، ووصل إلى اتفاق بارتداء الفانلة الحمراء مجددا خلال الجلسات التى عقدها معه عدلى القيعى مدير إدارة التسويق السابق بالنادى الأحمر، إلا أنه تراجع فجأة وأعلن انضمامه للزمالك.

مصطفى جعفر


بينما اندلعت حرب كروية بين القطبين الكبيرين، بعدما حاول الأهلى ضم نجم نادى بلدية المحلة اللاعب مصطفى جعفر، وأبدى الأخير رغبته فى الانتقال للأهلى ووافق ناديه مقابل 800 ألف جنيه لكن الزمالك قدم عرضاً للبلدية بلغ مليوناً و400 ألف وظفر بالصفقة.

اللاعب حضر من المحلة إلى القاهرة، مرتديا تى شيرت أحمر وكابا أحمر، مؤكدا أنه فى الطريق للأهلى لكنه التقى بمرتضى منصور رئيس الزمالك ووقع على عقد انتقاله للقلعة البيضاء.

عمرو سماكة


وتصارع الأهلى والزمالك على ضم اللاعب عمرو سماكة، وكانت المفاوضات فى طريقها للنجاح بعدما قدم الأحمر مليوناً ونصف المليون، لكن الزمالك قدم مليوناً و750 ألفاً، فعاد الأهلى ورفع القيمة إلى مليونين، ورفع الزمالك عرضه إلى المبلغ ذاته، وأعلن نادى الترسانة موافقته على انتقال اللاعب إلى الزمالك، لكن المفاجأة جاءت مع اختفاء اللاعب وعدم التوصل إليه ورفضه عرض الزمالك لترضخ إدارة ناديه للموافقة على عرض الأهلى .

معروف يوسف


ويبقى النيجيرى معروف يوسف، لاعب الشرطة السابق والزمالك الحالي حلقة من صراع الصفقات بين القطبين بعد أن وقع رسميًا على عقود الانتقال إلى الأهلي في جلسة جمعته بعلاء عبد الصادق المشرف العام السابق على قطاع الكرة قبل أن ينجح رئيس الزمالك في تحويل وجهة اللاعب ويعلن ضمه رسميًا إلى البيت الأبيض.

إيفونا


وشهد العام الماضي، حربا من نوع خاص بين إدارتي الناديين للفوز بخدمات الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الوداد البيضاوي المغربي، قبل أن ينجح هيثم عرابي مدير تعاقدات الأهلي وقتها في حسم الصفقة لصالح القلعة الحمراء بعد أن قضى شهر رمضان كاملا بصحبة اللاعب فى المغرب حتى لايتوصل إليه أحد .


أخبار متعلقة..


- بعيدا عن صفقة ميدو جابر.. الزمالك يضم محمود دونجا 5 سنوات

- رئيس "المقاصة": ميدو جابر كانت رغبته الزمالك.. والأهلى لا يريد إعارة الشيخ








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة