أبل تطرح 2 Apple Watchسبتمبر المقبل بشاشة LED وتصميم نحيف

الخميس، 14 يوليو 2016 09:30 م
أبل تطرح 2 Apple Watchسبتمبر المقبل بشاشة LED وتصميم نحيف 2 Apple Watch
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت شركة أبل ساعتها الذكية الأولى Apple Watch عام 2015 الماضى، ولكنها تعرضت لانتقادات كبيرة من مستخدميها بسبب بعض المشكلات فى التصميم أو الإمكانيات، ولكن ليس من عادة الشركة العملاقة أن تترك الأمور دون إصلاح جذرى يرضى محبى العلامة التجارية الأشهر فى العالم.

إذ كشفت العديد من التقارير أن هناك براءات اختراع جديدة تسجلها أبل وتنوى ضمها فى ساعتها الذكية المنتظرة 2 Apple Watch وكشفت التسريبات أنه من المتوقع أن تطرحها الشركة خلال حدثها السنوى فى سبتمبر المقبل بالتزامن مع طرح هاتف ايفون 7.

وكشف موقع "ديلى ميل" البريطانى أن أبل تنوى تزويد الساعة بكاميرا مدمجة لاستعمالها أثناء إجراء المكالمات "face time"، كما يتوقع المحللون أيضا أن الشركة ستعالج مشكلة عمر البطارية فى الإصدار الجديد.

أما عن التصميم الخارجى ستكون 2 Apple Watchأنحف 40 بالمائة من النسخة السابقة، كما أنها ستعمل بشاشة مايكرو LEDفائقة الدقة مربعة الشكل بجانب تمتع الساعة الجديدة بجاسية واى فاى .

كما وصف تقرير براءة اختراع سابق بشأن ساعة أبل أنه من الممكن استخدام الكاميرا لمسح الباركود و QR code من أجل معرفة المعلومات حول هذا المنتج أو معرفة الخصومات فى المتاجر، وهناك حاليا الكثير من التطبيقات لهواتف آيفون تقوم بهذا الشأن، لكن العملية ستكون أسهل بواسطة الساعة الذكية.




موضوعات متعلقة


- براءة اختراع لشركة أبل تثبت احتواء 2 Apple Watch على كاميرا مدمجة

- تسريبات.. أبل ستزود ساعتها الذكية Apple Watch 2 بشاشة مايكرو LED













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة