ضبط 9 متهمين جدد فى أحداث شغب شبين القناطر

الأربعاء، 13 يوليو 2016 02:06 م
ضبط 9 متهمين جدد فى أحداث شغب شبين القناطر اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط 9 متهمين جدد فى أحداث الشغب التى شهدتها قرية سندوة بشبين القناطر وأصيب فيها مأمور مركز شرطة شبين القناطرن ومجند وإتلاف 5 سيارات شرطة، ذلك أثناء تدخل القوات لفض مشاجرة بين طرفين بالقرية.

وكان مدير أمن القليوبية تلقى إخطارًا بالواقعة، وتوصلت التحريات إلى أنه تبلغ لمركز شبين القناطر بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية كفر سندوه دائرة المركز وبالانتقال والفحص تبين أنه حال قيام كل من "أحمد. س" سائق، و"هانى. ع" هارب، بالتوجه لقرية كفر سندوه لاصطحاب شقيقة الأول بسمة من منزل شقيقتها مستقلين دراجة نارية حدثت مشادة كلامية بينهما وبعض أهالى القرية بسبب قيادتهم الدراجة النارية برعونة.

وأظهرت التحريات أن الثنائى استعان بكل من "عبد الباقى. س" شقيق الأول، مجند و"محمود. م" مجند و"وليد.خ" مسلح حيث قام الأول بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابة المدعوة "فاطمة.م" ربة منزل برش خرطوش أدى لتهتك بالوجه والفك، التى تصادف وجودها عرضا بمكان المشاجرة.

وأوضحت التحريات أنه على أثر ذلك تجمع 150 شخصا من أهالى القرية محاولين الفتك بهم ففروا هاربين لمنزل المدعو "سعيد.م" مزارع محاولين الاحتماء من الأهالى وانتقل على الفور العقيد فوزى عبد ربه مأمور المركز وضباط المباحث.

إلا أن الأهالى تصدت لهم وقاموا بالتعدى عليهم بالحجارة محاولين منعهم من اصطحاب المتهمين مما نتج عنه إصابة العقيد فوزى عبد ربه مأمور المركز بجرح قطعى أسفل العين اليسرى وكسر بالأنف وإصابة المجند محمود حسن من قوة إدارة قوات الأمن بالمديرية بجرح قطعى أسفل العين اليسرى، كما نتج عن ذلك تهشم زجاج 5 سيارات تابعة لقوات الأمن.


موضوعات متعلقة..


ضبط 21 متهما بالتعدى على مأمور مركز شبين القناطر خلال فضهم مشاجرة بين الأهالى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة