السيسى يجتمع بوزير الداخلية ويؤكد على تعزيز الدور الخدمى لجهاز الشرطة

الأربعاء، 13 يوليو 2016 04:38 م
السيسى يجتمع بوزير الداخلية ويؤكد على تعزيز الدور الخدمى لجهاز الشرطة السيسى يجتمع بوزير الداخلية
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الأربعاء، باللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية. وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إن وزير الداخلية استعرض نتائج الزيارة التى قام بها مؤخراً إلى ألمانيا تلبية لدعوة من وزير الداخلية الألمانى، حيث تم الاتفاق على تعزيز التعاون الأمنى بين البلدين، ولاسيما على صعيد مكافحة الإرهاب.

كما شهدت الزيارة التوقيع على اتفاق للتعاون فى مجال الأمن بين حكومتى البلدين يتضمن العديد من الجوانب ذات الاهتمام المشترك مثل تبادل المعلومات بين البلدين، ووسائل مكافحة الجرائم الإلكترونية وجرائم تمويل الإرهاب، وغسل الأموال، فضلاً عن تدريب رجال الشرطة المصرية بالخارج لتعزيز دورهم الأمني.

وأشار الوزير إلى أن الزيارة شهدت تباحثاً واستفادةً من الخبرات الألمانية فى مجال تأمين المنافذ والمطارات، ومكافحة الهجرة غير الشرعية.

وأضاف السفير علاء يوسف، أن الرئيس أكد على أهمية متابعة نتائج الزيارة والمضى قدماً فى تنفيذها، أخذاً فى الاعتبار الارتباط الوثيق بين تحقيق الأمن والاستقرار وبين كافة مناحى التنمية الشاملة سياسياً واقتصادياً واجتماعياً.

وأعرب الرئيس عن اعتزاز مصر بعلاقاتها مع ألمانيا وحرصها على تطويرها فى مختلف المجالات التى تعود بالنفع على البلدين الصديقين.

وأضاف المتحدث الرسمى أن وزير الداخلية استعرض كذلك خلال الاجتماع آخر المستجدات على الساحة الأمنية والإجراءات التى تتخذها وزارة الداخلية بقطاعاتها المختلفة لضبط الحالة الأمنية، والعمل على التواجد الشُرَطى الفعال فى المدن والطرق والمحاور، مع التركيز على القطاعات التى ترتبط بشكل مباشر بمتطلبات المواطنين وحياتهم اليومية.

وأكد الرئيس أهمية مواصلة الجهود الأمنية الرامية إلى تحقيق مزيد من الأمن والأمان للمواطنين، فضلاً عن تعزيز الدور الخدمى لجهاز الشرطة، بما يصب فى صالح تيسير حياة المواطنين.



موضوعات متعلقة..



- السيسي يبحث مع "أبو الغيط" استعدادات القمة العربية فى نواكشوط








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بدران العربى

تيسير /تسيير

عدد الردود 0

بواسطة:

ج ج

جحيم ادارات المرور و التراخيص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة