اليوم.. آخر موعد للتضامن بين الشركات فى موسم الحج..

"السياحة": رد مبالغ جدية الحجز لغير الفائزين بقرعة الحج السياحى 20 يوليو

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 12:03 م
"السياحة": رد مبالغ جدية الحجز لغير الفائزين بقرعة الحج السياحى 20 يوليو يحيى راشد وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أسامة عمارة، أمين عام غرفة شركات السياحة، إن آخر موعد لتكوين التضامنات بين الشركات فى موسم الحج اليوم، الثلاثاء، شريطة ألا يقل عدد الحجاج بالتضامن داخل المستوى الواحد " سياحى – اقتصادى- برى" عن 50 حاجا.

يأتى ذلك فى إطار استكمال الإجراءات التنفيذية لموسم الحج، لتسجيل أسماء وبيانات الحجاج فى النظام الموحد "المسار الإلكترونى" وربطها بحزم الخدمات.

وأكد عمارة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، اليوم، الثلاثاء، أنه شدد فى الإخطار المرسل للشركات المنظمة لرحلات الحج هذا العام، على أن آخر موعد لتسجيل المشرفين وتصعيد الحجاج من قوائم الانتظار "استبدال المشرفين" الخميس المقبل، مطالبا من الشركات التى اعتمدت التضامن بالغرفة خلال الفترة السابقة ضرورة التوجه لإدارة السياحة الدينية بوزارة السياحة، وذلك لاستكمال وحدة الـ50 حاجا فى حال كان التضامن يقل عدد حجاجه عن العدد المذكور لكل مستوى على حدة.

كما حددت الغرفة موعد 20 يوليو الجارى، لرد رسوم جدية الحجز للمواطنين الذين لم يحالفهم الحظ فى قرعة الحج السياحى، وقدرها 10 آلاف جنيه لبرامج "4،5" نجوم، و5 آلاف جنيه لبرامج الاقتصادى والبرى، وتصل عدد المبالغ المقرر سدادها تبلغ 605 ملايين جنيه من إجمالى قيمة مقدمات جدية الحجز.


موضوعات متعلقة..


"السياحة": مليون و278 ألف معتمر أدوا المناسك هذا العام بزيادة 20 %









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Nasr

الفائدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة